هل تعلم ان البحوث الصوتية التي تقوم بها على جوجل يتم تسجيلها ؟ تعرف الأن على طريقة حذفها

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هل تعلم يا صديقي ان أي بحث صوتي تقوم به على محرك البحث "جوجل" يتم تسجيله ؟ و حفظه بشكل اطوماتيكي و مباشرة بعد تلفظك بالكلمة التي تود البحث عنها اما عن طريق حاسوبك أو هاتفك الذكي او جهازك اللوحي الخ .. ان لم تكن تعلم فيجب ان تعرف ذلك اخي الكريم ، فشركة جوجل تقوم بحفظ كل ما تتلفظ به صوتيا أثناء البحث على جوجل و بشكل خافت و غير ظاهر و ربما قد لا تعلم أنه يتم تخزين ذلك و تسجيله لدى شركة جوجل !
هل تعلم ان البحوث الصوتية التي تقوم بها على جوجل يتم تسجيلها ؟ تعرف الأن على طريقة حذفها
ان لم تصدقني فتفضل بتسجيل حسابك على جوجل أولا ثم أنقر على هذا الرابط و في هذه الصفحة بالمناسبة ستجد كل ما قمت بكتابته على محرك بحث جوجل أي يتم حفظ الـhistory جميل ، لكن ان ما قمت بالنقر على شريط في أعلا يسار الصفحة بجانب لوجو 'Google' ستجد مجموعة من الخيارات من بينها Voice & Audio activity.
تنقر على Voice & Audio activity و ستظهر لك صفحة جديدة تتضمن كل ما تلفظت به على محرك جوجل بالاستعانة بالميكروفون اذ بامكانك الاستماع الى جميع المقاطع عبر النقر على زر Play كما أنه بامكانك التعليم على أي مقطع صوت ثم تقوم بحذفه مباشرة ان أدرت فعل ذلك طبعا.
فمن المستحب حذف المقاطع الصوتية من أجل حماية خصوصية و ان تم اختراق حسابك على جوجل فلن يتوصل الهاكر الى هته المقاطع الصوتية التي قد تكون حساسة في الكثير من الأحيان ، فحذاري ثم حذاري من هته الثغرات و التي قد يعطيها المستخدم قيمة صغيرة لكن في الحقيقة مفعولها قد يرجع سلبا و يخرج أنيابا مضرة تجاه الضحية.
إرسال تعليق