تطبيق Adobe Photoshop Lightroom لمنصة الأندرويد أصبح للتحميل مجانا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



أصبح التطبيق الشهير Adobe Photoshop Lightroom من شركة "أدوبي" الخاص بمنصة الأندرويد متاحا للتحميل مجانا على متجر تطبيقات غووغل، التطبيق الذي لم يكن في وقت سابق متوفرا بالمجان حيث كان يتوجب قبل الإستفادة منه ضرورة الإشتراك في خدمة Adobe Creative Cloud في فئة Photographie و دفع مبلغ إشتراك شهري 9.99 دولارا.

و أعلنت أدوبي أن التطبيق على منصة الأندرويد لن يحتاج بعد الآن للاشتراك في خدمة أدوبي Creative Cloud، و بالتالي يمكن استخدام التطبيق مجانا بعد تحميله من متجر "غووغل بلاي".

وقد نوّهت أدوبي إلى أنه يمكن إستخدام التطبيق مجانا على منصة الأندرويد فقط و في حالة أراد المستخدم القيام بمزامنة التعديلات مع نسخة التطبيق لسطح المكتب فسيتوجب عليه الإشتراك في خدمة Adobe Creative Cloud.

جذير بالذكر أن "أدوبي" قد أعلنت أيضا في شهر اكتوبر الماضي أن تطبيق Photoshop Lightroom الخاص بمنصة iOS متوفر أيضا مجانا دون إشتراك في خدمة أدوبي.

و يمتاز تطبيق Adobe photoshop Lightroom بالعديد من الأدوات التي تتيح التعديل و إضافة التأثيرات على الصور باحترافية، و يمكن إستخدامه للتعديل على الصور الفوتوغرافية لإضافة العديد من اللمسات الإبداعية والتأثيرات التي تجعلها أفضل.

 
إرسال تعليق