سامسونغ تكشف رسميا عن A3، A5 و A7 إصدار 2016

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كشفت شركة سامسونغ رسميا مساء الأمس عن الإصدارات الجديدة الخاصة بسنة 2016 من طرازات هواتفها الذكية A3، A5 و A7 و ستأتي الهواتف الجديدة بعدد من المميزات، حيث ستكون متوفرة ابتداء من أواخر الشهر الحالي في الصين من دون تحديد ثمن نهائي.

A3
أول هاتف هو A3 الذي سيكون أقل الهواتف من ناحية المواصفات التقنية حيث سيأتي بشاشة Super AMOLED بدقة HD و بقياس 4.7 بوصة بالإضافة إلى معالج رباعي النواة بتردد 1.5 جيغاهيرتز مدعوما بـ 1.5 كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD.
A3 سيأتي كذلك بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل و سيكون متوافقا كما العادة مع تقنيات الواي فاي و البلوتوث و 4G و بسعة بطارية تقدر بـ 2300mAh و سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.1 Lollipop.

A5
الهاتف الثاني من سامسونغ هو A5 و سيأتي كذلك بشاشة Super AMOLED بدقة Full HD و بقياس 5.2 بوصة مع معالح ثماني النواة بتردد 1.6 جيغاهيرتز مدعوما بـ 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخليو دائما مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD لتصل السعة الإجمالية إلى 128 جيغا.
أما الجديد على مستوى هذه النسخة فكونه سيدمج قارء لبصمة الأصابع البيومترية بالإضافة إلى كاميرتين مشابهتين لما هو موجود في A3 و بسعة بطارية 2900mAh بتقنية الشحن السريع بالإضافة إلى أنه سيدعم تقنيات الواي فاي و البلوتوث و 4G و غيرهم و سيعمل بنظام أندرويد 5.1 Lollipop.

A7
أما الهاتف الثالث و الأكثر تميزا بين الهواتف الثلاثة من سامسونغ فهو هاتف A7 و سيأتي بدوره بشاشة Super AMOLED بدقة Full HD و بقياس 5.2 بوصة مدعوما بمعالج ثماني النواة مشابه لما هو موجود على A5 بالإضافة إلى 3 جيغا كسعة ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD.
هاتف A7 سيأتي مشابها مع النموذجين السابقين فيما يتعلق بدقة الكاميرا و توافقه مع تقنيات الواي فاي و البلوتوث و 4G و غيرهم بالإضافة إلى قارء البصمة البيوميترية و بسعة 3300mAh مع تقنية الشحن السريع.


إرسال تعليق