تعرف على أفضل 5 هواتف ذكية التي ستظهر في النصف الأول من 2016 !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لا تفصلنا عن السنة الجديدة سواء 3 ايام أو اقل ، وسنودع كذلك سنة 2015 التي اكتشفنا فيها معكم الكثير من التقنيات والتكنولوجيات بمختلف اصنافها ، نعم التطور لا يتوقف خاصة في هذا المجال . الهواتف الذكية كذلك عرفت تطورا ملحوظا وظهرت ابتكارات جديدة فيها ومن المرتقب اننا سنرى العديد منها في السنة القادمة ان شاء الله . هل تتخيل ما هي الهواتف الجديدة التي ستصدر في السوق في أوائل عام 2016؟وما هي الأجهزة التي يتم إعدادها للهيمنة على المبيعات خلال النصف الأول من السنة؟ 


ASUS ZenFone 3

واحدة من التوقعات الكبيرة لبداية العام هو  ASUS ZenFone 3. ومن المتوقع أن تعلن الشركة التايوانية عن هاتفها الجديد . واذا تأكد هذا، فنحن قريبون من رؤية الهاتف الذكي الجديد بـ 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي. كما  أن أحد الاختلافات الكبيرة  ستشمل الثمن حيث يتوقع ان يكون سعره أقل من 400 $.

Samsung Galaxy S7 e S7 Edge

الهواتف القادمة من سامسونج هي غلاكسي اس 7 و اس7 ايدج . وتشير أحدث الشائعات استخدام معالج إكسينوس 8890 أو Snapdragon 820  في إصدارات مختلفة ، كما ان التصميم قد لا يأتي باختلافات كبيرة عن الجيل الحالي من عائلة غلاكسي . 

LG G5

الهاتف الذي ينبغي ان يسرق انتباه المستهلكين هو LG G5 .الهاتف قد يأتي بمعالج  Snapdragon 820  ،وهناك تقارير تفيد بأن تكون له شاشة أكبر مما عليه في G4 . توقعات أخرى تتحدث عن كاميرا 21 ميجابيكسل مع نفس خصائص الجيل الحالي .

Sony Xperia Z6

إذا حافظت سوني عن خط انتاجها كما في السنوات الأخيرة، فينبغي ان نشاهد هاتفين رئيسيين  في السوق في عام 2016، ومن المرتقب ان نشاهد هاتفها الرئيسي الذي سيأتي بشاشة 5.2 بوصة وSnapdragon 820، مع تصميم معروفة للجمهور.

Apple iPhone 6c

بالنسبة للبعض، انها مجرد أسطورة. وبالنسبة للآخرين فهو حقيقة واقعة . نحن نتحدث عن الهاتف الذكي  المنخفض التكلفة من شركة آبل. وهناك شائعات قوية تفيد انه سيتم اطلاق ايفون  6C في النصف الأول من عام 2016. وسيأتي بألوان مختلفة  وبسعر ارخص للمستهلكين
إرسال تعليق