ما هي أفضل 5 ماركات في صناعة أجهزة الحواسيب المحمولة لسنة 2015 ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة  هي دائما عملية تستغرق الكثير من البحث والوقت. لأن  الثمن الذي ندفعه ليس بالهين ، لذلك دائما ما نبحث عن الافضل ، ومن الضروري أن تأخذ في الاعتبار بعض التفاصيل قبل الشراء.
الخيارات كثيرة، عدد  كبير من الماركات والعديد من النماذج التي توجد في السوق . ولكن لا تقلق، لمساعدتك في اختيار أفضل حاسوب محمول، طرحنا على أنفسنا السؤال التالي: ما هي أعلى 5 ماركات في مجال الحواسب المحمولة  2015 ؟
ما هي أفضل 5 ماركات في صناعة أجهزة الحواسيب المحمولة لسنة 2015 ؟

1. أبل
حلم الكثير من الناس ن هو الحصول على جهاز حاسوب من آبل ، فأجهزة هذه الشركة هي مرادفة  للجودة والتصميم. جميلة وخفيفة الوزن وعالية الأداء ، مع دعم فني ممتاز . ناهيك عن مختلف البرامج الاحترافية الموجهة اساسا لهذه الأجهزة . البطارية تختلف من جهاز إلى اخر ،لكنعادة ما تكون قوية ويمكن ان تستمر معك إلى ما يصل 10 ساعات متواصلة .

2. لينوفو
العديد منا لا يعرف ، ان لينوفو من أكبر  منتجي لأجهزة الكمبيوتر في العالم. تمتاز حواسيبها بتصاميم في غاية الروعة والانسيابية ، بما في ذلك حجم ازرار لوحة المفاتيح . حواسيبها تأتي ايضا بمواصفات ممتازة وبأسعار تنافسية . نقطة إيجابية أخرى هي البطارية، واحد من أحدث أجهزتها يضمن لك ما يصل إلى 17 ساعة.

3. آسوس
الموثوقية والمتانة هي كلمات مرتبطة دائما بهذه العلامة التجارية آسوس.المجرب لأجهزة هذا الشركة سيعرف مدى قوة حواسيبها. أسوس جريئة أكثر في تصميمها .كما ان اجهزتها تمتاز ايضا باستقرار اما البطاريات فتدوم بمعدل 10 ساعات .

4. ديل
إذا كنت تبحث عن جهاز قوي ومستقر فانصحك بشركة ديل ، فحواسيب هذه الشركة لها سمعة عالمية في القوة والمتانة ؛ رغم ان تصاميم الاجهزة نوعا ما لا تنافس الشركات السابقة الذكر .لكن ما  يميزها عن المنافسين هو في ما يخص الدعم وكذلك توفر قطاع غيار لأجهزتها في السوق العالمية.

5. HP
اتش بي كانت وما تزال من الشركات الرائدة في مجال الحواسيب على مستوى العالم ، ما يميزها هي الأسعار المنخفضة وكذلك متانة أجهزتها . البطارية تدوم بمتوسط ​​ لا يصل إلى أكثر من 4 ساعات.


إرسال تعليق