4 تطبيقات لفتح والوصول للواتس آب بعد حظره في بلدك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في الأسابيع الماضية تم حظر تطبيق الواتس آب في دولة البرازيل بعد الحكم الصادر من محكمة ي ساو برناردو دو كامبو التي توجب على مشغلي الاتصالات البرازيلية حظر التطبيق بعد رفض شركة فايسبوك المالكة للواتس آب التعاون مع السلطات القضائية في قضية منفصلة . طبعا هذا السيناريو قد يتكرر في اي بلد اخر ، خاصة دولنا العربية والمغاربية .لذلك اقترح عليك اليوم عزيزي القارئ 4 تطبيقات للولوج إلى الواتس آب رغم حظره في بلدك .

أعتقد ان هذا التطبيق يمكنك ان يكون خيارك الاول ، فهو يوفر لك أفضل اتصال بشبكة  الانترنت على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بدون أي قيود أو رقابة . كما يمتاز كذلك بخلوه من الاعلانات المزعجة .

من التطبيقات كذلك ذات سمعة طيبة في هذا المجال ، فهذا التطبيق يمكنك ليس فقط بالولوج إلى الوتس آب ، بل كذلك كل المواقع المحظورة في بلدك .الجميل في هذا التطبيق انه لا يحتاج إلى تسجيل والقيام بكل تلك الخطوات المملة .

هذا التطبيق يوجد كذلك لهواتف الأيفون ، ويمكنك استخدامه للوصول إلى الواتس آب أو اي من تطبيقات التواصل الاخرى في حالة تم حظرها في بلدك .طبعا هذا الأمر يشمل كذلك باقي مواقع الويب. كما يتيح لك أيضا تشفير لكل بياناتك .


أختم مع هذا التطبيق الجميل كذلك والذي انصحك بتجربته . فهو ايضا مشابه للتطبيقات اعلاه . يمتاز ايضا بسهولة الاستخدام ،كما انه لا يتطلب منك اي تسجيل أو اعداد سابق . كل ما عليك هو تحميله والشروع في تصفح اي موقع والوصول إلى اي تطبيق بكل سهولة .
إرسال تعليق