3 أشياء عليك أن تفكِّر فيها قبل شراء هاتف باهظ الثمن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


اذا كنت تفكر في شراء هاتف باهظ الثمن، فدعني أولا أقترح عليك بعض النصائح و الحلول التي قد تساعدك في الاختيار، و قد توّفر لك بعض المال، فقبل أن تتخد قرارك الأخير تأكد أن:
3 أشياء عليك أن تفكِّر فيها قبل شراء هاتف باهظ الثمن !

يوجد بدائِل:
يوجد العديد من الهواتف غير مشهورة لكنها ذات مواصفات عالية بإمكانها أن تقدم نفس خدمة الهواتف الباهظة الثمن، أغلبيتها من الصين، لهذا يكون ثمنها منخفض كثيرا مقارنة مع الهواتف الأخرى.
3 أشياء عليك أن تفكِّر فيها قبل شراء هاتف باهظ الثمن !
و هاتف Xiaomi Mi4c يعد المثال الأنسب، حيث يتوفر على مميزات عالية جدا و بطارية قوية، بالإضافة إلى دقة الكاميرا و جودتها. (هذا مجرد مثال فتوجد أيضا مجموعة من الهواتف المميزة كـ LG G4).
ما هي حاجياتك ؟
الرغبة في الحصول على هواتف اخر صيحة غالبا ما يفقدك الكثير من المال و قد لا يلبي حاجياتك، و هذا راجع إلى مدى تأثير الإشهارات و الطرق التسويقية  الخادعة.
توجد العديد من الهواتف التي تعمل وفق حاجيات و متطلبات المستخدم، لهذا من الضروري أت تطرح على نفسك سؤال حول ما هي حاجياتك وراء الهاتف قبل أن تشتري Galaxy S6 Edge+ .
كل هاتف له نقاط قوة خاصة به تميزه عن غيره، و لكن انخفاض ثمنه يكون وراءه نقص في شيء ما، على سبيل المثال اذا كان  الهاتف ذا كاميرا جيدة فقد تكون بطاريته مخيبة للامال، يعني لا يوجد هاتف متكامل الى حدود الساعة.
عمر الهاتف :
3 أشياء عليك أن تفكِّر فيها قبل شراء هاتف باهظ الثمن !
من أهم الأشياء التي يحب عليك أخدها بعين الاعتبار هي عمر الهاتف، فأقل مدة اللازم أن يعيشها الهاتف هي سنتين، و تذكر أن التحديثات تأتي في المقام الأول، و إن الهواتف الباهظة يكون بها ضمان قد يصل إلى 24 شهر أي سنتين.
من الصعب جدا تحديد عمر الهاتف، لكن تأكد أن هشاشة قطع هاردوير الهاتف تؤثر على عمره.
إرسال تعليق