قائمة المحترف لأفضل وأقوى الهواتف الذكية لعام 2015 على الاطلاق

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


خلال هذا العام شاهدنا العديد من الهواتف الذكية الجديدة التي ظهرت في السوق ، بمواصفات مختلفة وابتكارات جديدة ستعزز قطاع الهواتف الذكية في السنوات القليلة المقبلة ، طبعا كما العادة سامسونج كانت من الشركات التي اطلقت العديد من الهواتف هذه السنة ، سوني بقية وفية لخطتها الاستراتيجية في طرح هاتف جديد كل ستة أشهر. 2015 كان كذلك سنة مميزة للهواتف القادمة من الصين والتي أصبحت لها مكانة محترمة في السوق . دعونا اذن نتعرف على افضل 15 هاتف ذكي لهذه السنة .
قائمة المحترف لأفضل وأقوى الهواتف الذكية لعام 2015 على الاطلاق

Galaxy Note 5

غالاكسي نوت 5 هو العضو الخامس في من عائلة النوت التي أطلقتها سامسونج في عام 2011. وتتمثل الميزة الرئيسية المميزة في هذا الهاتف هو دعم جيد للقلم، الذي يتيح لك الرسم على الشاشة وكتابة الملاحظات ...الخ. في داخل الهاتف ستجد  4 GB من ذاكرة الوصول العشوائي،المعالج  إكسينوس 7420 و 32 GB من سعة التخزين الداخلية. فيما يتكون اطار الهاتف من مزيج من الزجاج والمعدن، وهو أمر لم يسبق له مثيل من عائلة النوت .من السلبيات القليلة في هذا الهاتف هو عدم دعم لبطاقة مايكروSD لتوسيع المساحة التخزينية. كاميرات غير ذلك فهو يأتي ايضا بكاميرا 16 MP و 5 MP.

iPhone 6s

ايفون إس 6 هو أول جهاز يأتي مع دعم ل3D Touch ، وهي تقنية تسمح للآلة بالتعرف على أنواع مختلفة من الضغط على الشاشة. ميزة تعمل مثل الزر الأيمن للماوس. عندما تضغط بقوة أكبر على رمز التطبيق مثل الفيسبوك، فإنه يدل على انك تقصد خيارات التفاعل مثل نشر صورة أو تحديث الحالة.  كاميرا الهاتف تأتي بدقة 12 ميجابيكسل وتدعم إمكانية تصوير الفيديو بدقة 4K ،في ما لا يزال تخوف المستخدم من انخفاض متوسط ​​عمر البطارية.

Galaxy S6 Edge
هذا الجهاز كان أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يأتي بشاشة ذات جوانب منحية .الجمالية الخارجية لهذا الهاتف ابدعت فيها سامسونج بشكل خرافي مع تركها كذلك البلاستيك واستعمال زجاج الغوريلا الذي يغطي كلا الشاشة والجزء الخلفي من الهاتف .

Moto X Force
مع شاشة غير قابلة للكسر تقريبا، موتو Force X هو الهاتف الذكي الأقوى الذي انتجته شركة موتورولا. يحتوي الجهاز على معالج من كوالكوم  810. وفيما عدا ذلك، فإنه لديه 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية ،مع دعم لتوسيع الذاكرة مع بطاقة مايكرو SD "تصل إلى 2 تيرابايت"، وفقا الشركة المصنعة. العلامة التجارية تقدم ضمان لمدة أربع سنوات لمشاكل الشاشة !

LG G4

LG G4 هو الهاتف الذكي المثالي لأولئك الذين يبحثون عن  جهاز "حر". لديها فتحة لبطاقة مايكروSD لتوسيع الذاكرة، التي يفتقر لها المنافس جالاكسي اس6 ايدج، وبطاريته القابلة للإزالة.  شاشته أيضا من خلال كونها مبتكرة. LG أول مصنع للهواتف الذكية يستخدم شاشة مع تكنولوجيا Quantum Display، بدلا من اعتماد Amoled أو بإضاءة خلفية LED. من الناحية العملية، هذا الاختيار يجعل الصورة ذات سطوع جيد جدا وبجودة خيالية .

Xperia Z5

يعتبر هذا الهاتف من احدث اجهزة الموبايل المقدمة من شركة سوني ، وهو افضل هاتف الحامل لهذه العلامة التجارية  وفقا لتقرير INFOlab الصادر في عام 2015. يأتي هذا الهاتف بشاشة بدقة 4K ، مع بصمة الاستشعار لفتح الشاشة ، وكذلك أقوى معالج في السوق (كوالكوم (810 الثماني النواة).  

Nexus 6p
لا يختلف اثنان على كون هواتف نيكزوس من بين أفضل الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد ، نعلم جيدا ان جوجل تقوم كل مرة بالتعاون مع احدى الشركات الرائدة في مجال الهواتف لتصنيع هاتفها ، هذا العام كان الاختيار على شركة هواوي الصينية التي قدمت تحفة جميلة لعائلة نيكزوس . الهاتف الجديد يأتي بتصميم جميل جدا وراقي مصنوع بالكامل من معدن الألومنيوم .شاشة بقياس 5.7 بوصة محمية من طبقة من زجاج الغوريلا 4 .في ما يخص المعالج فهو معالج 2 جيجاهرتز كوالكوم  Snapdragon 810 ثماني النواة و 3 جيجابايت كذاكرة الوصول العشوائي .

Moto X Style

الجهاز الثاني لشركة موتورولا في هذه القائمة ، فمواصفاته وميزاته الجيدة جدا هي من تسمح له بالتواجد في هذه اللائحة .يأتي بمعالج قوي معالج كوالكوم  808 سداسي النواة وله  GB من ذاكرة الوصول العشوائي. التخزين الداخلي 32 جيغابايت مع امكانية توسعيها بفضل فتحة لبطاقة مايكروSD . الكاميرا الأمامية بدقة 5 MP مع فلاش Lىض حتى تتمكن من  التصوير في بيئات الإضاءة الخافتة. اما الكاميرا الرئيسية فهي بدقة 21 MP وفلاش مزدوج الذي يوازن بين ألوان الصورة عند الضرورة.

HTC One M9

شركة HTC التايوانية لها كذلك نصيب في هذه القائمة مع هاتفها One M9.التي يأتي بمواصفات قوية ومنافسة ، فهو يأتي 3 جيجا كذاكرة الوصول العشوائي ، مع 32 جيجا كذاكرة تخزينة . اما الشاشة فهي بقياس 5 بوصة مع دقة 1920*1080.الكاميرا الخلفية تبلغ دقتها 20.7 MP ، اما الكاميرا الأمامية فهي 5 MP ممتازة للصور السيلفي .

Xiaomi Mi4
شركة Xiaomi من الشركات الرائدة في مجال التقنية ، استطاع في طرف وجيز ان تبني لها سمعة جيدة في السوق العالمية ، اغلب منتجاتها تأتي بمواصفات قوية وبتصميم انيق ، مع سعر منخفض . من بين هواتفها التي لها سمعة طيبة  Xiaomi Mi4. فهو يمتاز بشاشة  بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080 بكسل.معالج قوي Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز . مع 3 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي. بالاضافة لبطارية 3080 ملي أمبير تدوم لمدة 36 ساعة.




إرسال تعليق