تعرف على أغرب الهواتف الذكية في عام 2015 !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



شهد عام 2015 الكثير من الأحداث التكنولوجية و التقنية، ومع اقتراب انتهاء اخر أيامه لاستقبال السنة  الجديدة.. لا زالت هناك العديد من التقارير عن أبرز الأحداث و الأجهزة المثيرة و الغريبة التي كانت طيلة هذا العام.

تقرير جديد من موقع PhoneArena يستعرض من خلاله الهواتف الذكية الغريبة التي شهدناها هذا العام وخصوصا الهواتف الذكية الرائدة لأبرز شركات التكنولوجيا، فيما يلي إليكم أبرز هذه الهواتف..

هاتف Motorola Droid turbo 2
هو أول هاتف بشاشة غير قابلة للكسر! ما اثار استغراب جمهور الهواتف الذكية، غير أن شركة موتورولا أثبثت بالفعل أنه هاتف بشاشة قوية جدا و يمكن أن يدوم مدة أربع سنوات دون تعرضها للكسر، و أجريت على الهاتف عدة تجارب اختبار من أبرزها مرور عجلة دراجة على شاشة الهاتف و رميه 30 مرة من علو معين على الأرض دون أن تتعرض الشاشة لأدنى خدش أو كسر.

هاتف LG V10
من أغرب الهواتف الذكية في عام 2015 ، فبالنظر للشاشة الهاتف للوهلة الأولى قد تتوقع انه هاتف عادي إلا أنه هاتف بشاشتين و كاميرتين، الشاشة الأولى هي الشاشة الرئيسية و الشاشة الثانية توجد في الجهة العلوية وهي شاشة صغيرة بحجم 2.1 بوصة تقوم بعرض حالة الطقس ومختلف الإشعارات وتعمل حتى و الشاشة الرئيسية غير مشغلة.

 هاتف Sony Xperia Z5 Premium

يعتبر أول هاتف في العالم بدقة وضوح 4K العالية لعرض مقاطع فيديو بجودة Full HD و هو أول هاتف ذكي في العالم امتلك هذه المواصفات، شاشة الهاتف بحجم 5.5 بوصات.

هاتف سامسونغ Galaxy S6 Edge و S6 Edge+
هو أول هاتف ذكي في العالم في بشاشة منحنية الجانبين من شركة سامسونغ وهو هاتف سامسونغ بإصدارين: "غالاكسي S6 Edge" و "S6 Edge +" يليهما بعد ذلك ظهور هواتف ذكية أخرى مشابهة مثل هاتف بلاكبيري Venis .

و شهد عام 2015 أيضا ظهور بعض الهواتف الذكية التي لم تطرحها شركات رائدة، بل فقط من طرف شركات صينية..مثل أول هاتف في العالم ببطارية تدوم لأسبوعين وهو الهاتف Outikel k10000 و هاتف الشركة اليابانية "كيوسيرا" الذي يدعى Digno Rafre و هو أول هاتف ذكي يمكن غسله بالماء والصابون دون مشاكل!

إرسال تعليق