طريقة معرفة ما اذا كان هاتفك الأندرويد أصلي أم لا و تجربة أكثر من 173 كود سري و العديد | تطبيق رائع!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من منا لا يرغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هاتفه الذكي ، طبعا يمكن أن تكون و لأمول مرة ترغب في تجربة هاتف مستعمل قبل شرائه و تود معرفة مجموعة من المعلومات و التي تعلم أنت أنها مهمة جدة و من بينها معرفة هل الهاتف هو أصلي أم مقلد و العديد من الخواص التي يجب ان تتأكد من أحقية عملها !
طريقة معرفة ما اذا كان هاتفك الأندرويد أصلي أم لا و تجربة أكثر من 173 كود سري و العديد | تطبيق رائع!
اليوم معنا تطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد و هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله من على متجر بلاي ستور و رابط تحميل التطبيق ستجده في أسفل الموضوع كالعادة ، أما عن دور التطبيق فيمكننا القول عنه أنه تطبيق متعدد الخدمات اذ و لو ان عزمت على ذكر جميع الخواص فسيكون الموضوع طويل جدا لذا سنذكر أبرز الخواص و لك ان تكتشف باقي مميزات التطبيق بنفسك بعد تحميله.
في الحقيقة ان أردت ان تستفيد من جميع خصائص التطبيق فيجب أن تتوفر على روت في جهازك حتى تستمتع بالتطبيق نفسه ، على العموم فالتطبيق من خلاله تستطيع التعرف على معلومات مدققة جدا على جهازك مثل الـModel و الدولة التي تم صناعة فيها الهاتف كما في حالتي أنا شخصيا و هي دولة VIETNAM ، يمكنك أيضا النقر على القائمة الجانبية في يسار واجهة التطبيق و ستجد أكثر من 173 كود سري لا تعرفهم يمكنك تطبيقها على هاتفك و الاستمتاع بها حتى و بدون كتابتها فقط تنقر على أي كود ثم تليه بضغطة واحدة الا وهي Launch بكل بساطة.
كما أنه من خلال التطبيق نفسه تسطيع تحميل الروم الخاصة بجهازك و ذلك بالتوجه الى خيار Firmware و تختار الروم التي تريدها أنت و تنقر على open download link from samobile و ستبدأ عملية تحميل الروم ، غير هذا و ان ما قمت بالنقر على refurbishment check فستظهر لك قائمة تخبرك ان ما اذا كان الهاتف أصلي ام لا و أسفل تلك الرسالة مباشرة ستجد عدد مرات ادخال السماعات و الشاحن أيضا .. بحيث ان مثل هذه المعلومات مدققة جدا و لا يمكنك أن تجدها في أي مكان.
رابط تحميل التطبيق : Phone INFO ★Samsung★
إرسال تعليق