سامسونغ تكشف عن أسرع بطاقات التخزين في العالم بسعة 128 جيغابايت

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



كشفت سامسونغ النقاب رسميا عن بطاقات الذاكرة الجديدة التي تنتمي لسلسلة Samsung Pro+ Series و هي بطاقات تخزين بسعة 128 جيغابايت من نوع MicroSD تعتبر الأسرع في العالم إذ تمتاز بأكبر سرعة في قراءة وكتابة البيانات.

و تمتاز بطاقات الذاكرة الجديدة من سامسونغ بسرعة كبيرة تصل لـ 95 ميغابايت في الثانية عندما يتعلق الأمر بقراءة المعلومات و سرعة 90 ميغابيات في الثانية عندما يتعلق الأمر بالكتابة، و هي مقاومة للمياه و الحرارة و الأشعة السينية و الكهرومغناطيسية، و بالتالي فشركة سامسونغ تستعرض بطاقاتها الجديدة كونها أقوى بطاقة ذاكرة تمتاز بعمر اشتغال أطول و سرعة فائقة، كما أنها تعطي ضمان 10 سنوات على بطاقاتها الجديدة.



وقالت شركة سامسونغ بأن بطاقاتها الجديدة تعتبر أفضل خيار لمستخدمي الأجهزة التي تمتلك كاميرا DSLR التي تمتاز بتصوير مقاطع فيديو بجودة 4K و ملاك الهواتف الذكية الراقية و مستعملي الطائرات بدون طيار الحركية، و ستمنحهم هذه البطاقات أفضل تجربة عمل بكفاءة عالية.


و أضافت سامسونغ أن هناك خيارات أخرى للمستخدم عندما يتعلق الامر بحجم التخزين تشمل بطاقات 32GB Pro+ MicroSD و 64GB Pro+ MicroSD .

و قالت سامسونغ أن بطاقات 128GB Pro+ MicroSD ستكون متاحة للشراء في أزيد من 50 دولة حول العالم دون تحديد الموعد، ويبلغ ثمنها قرابة 199 دولارا أمريكي.


إرسال تعليق