الكشف عن أكثر 10 تطبيقات شعبية في العالم خلال عام 2015

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ما هي التطبيقات الأكثر إستخداما في العالم طيلة عام 2015؟ هذا ما كشفت عنه شركة "Nielsen" المختصة في بحوث السوق في تقرير جديد يكشف عن التطبيقات العشرة الاكثر شعبية في العالم خلال العام الجاري.

وكما هو متوقع، فقد كشف التقرير أن تطبيق "فيسبوك" الرئيسي قد جاء في المرتبة الأولى بمعدل أزيد من 126 مليون مستخدم شهريا، و بفارق كبير عن باقي معدلات إستخدام التطبيقات التسعة المتبقية التي تم تصنيفها كأكثر التطبيقات شعبية هذا العام.

وحل تطبيق "يوتوب" ثانيا بمعدل 97 مليون مستخدم شهريا وقريبا من تطبيق Facebook Messenger الذي أحرز معدل 96 مليون مستخدم شهريا في الرتبة الثالثة.

وجاء في المراتب الأخرى المتبقية على التوالي كما تظهر الصورة كل من تطبيق "Google Search" في المرتبة الرابعة متبوعا بـ "Google Play" خامسا ثم "Google Maps" سادسا ثم تطبيق "Gmail" سابعا، ثم تطبيق "Instagram" التابع لفيسبوك في المركز الثامن ثم تطبيق "Apple Music" في الرتبة التاسعة و أخيرا تطبيق الخرائط التابع لآبل "Apple Maps" في المرتبة العاشرة.

وغاب عن واجهة أكثر 10 تطبيقات شعبية تطبيق التراسل الشهير "واتساب" و تطبيق "تويتر" وغيرهم من التطبيقات التي تحضى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين، إلا أنه يبدو أنها لم تتمكن من الصعود إلى المراتب العشرة الاولى.
إرسال تعليق