تعلم برمجة تطبيقات آيفون بلغة swift في 24 ساعة وباللغة العربية

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتقد الكثير ان تطوير تطبيقات الايفون صعبة ومعقدة ، ولكن في الحقيقة ان تطوير هذه التطبيقات لن يحتاج منك إحتراف لغة برمجية معينة . لان كود البرمجة (Swift) والمعتمد في تطوير تطبيقات آيفون سهل وبسيط للغاية ، حيث يكفي ان تأخد دورة في البرمجة بالسويفت كود وتجد نفسك قادر على برمجة تطبيقات الايفون . وحبذا لو كانت هذه الدورة باللغة العربية ومن اساتذة في هذا المجال ، الن يكون الامر رائعا ؟ بالطبع هو كذلك ! 

إذا إليك هذه الدورة التعليمية من الصفر وحتى الاحتراف في البرمجة بواسطة Swift و كذلك  Xcode .  ففي 24 ساعة ستصبح قادر على برمجة تطبيقات مثل لعبة flappy bird و أنستغرام ... الخ  . بل واكثر من ذلك ان هذه الدورة والتي لايتعدى ثمنها 49 دولار ستكسبك مهنة مرحبة جدا وهي مهنة تطوير التطبيقات وبيعها في متجر تطبيقات آبل . فشخصيا اعرف العديد من الاصدقاء من يطورون العشرات من التطبيقات ويطرحونها في متجر تطبيقات آبل مقابل 1 دولار او دولارين ولكن عدد تلك التطبيقات كثير وكذلك تحميلها كبير مدام ان ثمنها صغير . لهذا وانت تفكر هل الدورة تستحق دفع 49 دولار ؟ سأجيبك أنه إستثمار لن تندم عليه . خصوصا وان هذه الدورة هي الدورة الوحيدة الإحترافية وباللغة العربية لمن لايثقنون اللغة العربية .


لماذا يجب عليك أخد هذه الدورة ؟

اولا : ستتعلم آخر تقنيات البرمجة بإستعمال Swift 2
ثانيا : الدورة كاملة تعلمك البرمجة من الصفر و إلى الإحتراف
ثالثا : 24 ساعة من التعلم : دروس مكثفة ومستهدفة  تساعدك للوصول إلى هدف برمجة تطبيقات معقدة  
رابعا : دروس باللغة العربية وبسمتوى ونمط غربي
خامسا : الدروة تؤهلك لاكتساب مهنة مربحة
سادسا : لن تحتاج إلى ماك من اجل تطوير الاكواد


خلاصة : المستقبل هو للاجهزة المحمولة ، فتعلم برمجة تطبيقات الهواتف الذكية ليس فقط امر ممتع ولكن كذلك سيمكنك من فتح مدخول قار وشهري لك يساعدك في بناء وتطوير حياتك . يقبى الامر يعمتد فقط على مخيلتك الإبداعية وافكارك الجنونية والتي قد تخلق الحدث في المستقبل .


الحصول على الدورة ب 49 دولار بدلا من 199 دولار انقر هنا : الدورة الشاملة لتطوير وبناء تطبيقات Swift IOS 9

كما يوجد خصم ثاني لدورة التهكير بمبلغ ٥ دولار فقط لمن يقوم بالتسجيل في كورس دورة البرامج يمكن الحصول عليه بارسال رسالة خاصه داخل الموقع إلى صاحب الدورة
إرسال تعليق