إليك متصفح Slimjet الأفضل على الاطلاق بمميزات خرافية تعرف عليها الأن ! (يدعم العربية)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كن على يقين أنك لن تندم بقرائتك لهذا الموضوع لأنه سيغير نظرتك بخصوص المتصفح الذي تستعمله الأن و سيجعلك تقوم بحذفه و اعتماد متصفحنا الجديد الذي سنشرحه و نستعرضه لكن اليوم على مدونة المحترف ، طبعا سيتساءل العديد من الاخوان حول المميزات التي يتوفر عنها هذا المتصفح الجديد و التي ستجلكم طبعا الانتقال اليه .. لذلك سنشرع الأن في سرد مميزاته و بماذا يتميز عن باقي المتصفحات!
انه متصفح SlimJet الغير المعروف لذا الجميع هذا المتصفح صراحة أبهرني بالمميزات التي يتوفر عليها ، صراحة جربت العديد من المتصفحات لكنني لم يسبق لي و أن صادفت متصفح يتوفر على مثل هذه المميزات .. أول شيئ فيمكنك تحميل المتصفح على نظام ويندوز و على لينيكس أيضا و بالنواة التي تتوفر عليها انت سواء كانت 32 bit او 64 bit بل و أكثر من ذلك فيمكنك تحميل النسخة المحمولة فهي متاحة أيضا حيث يمكنك تجربة المتصفح قبل تثبيته جميل .. نترك هذا جانبا و نمر الى ما هو مهم أكثر فالمتصفح يتيح لك امكانية تحميل الفيديوهات دون تثبيت أي اضافة و بأي جودة و صيغة أنت تحددها يمكنك تحويل الفيديو الى mp3 مباشرة و تقوم بتحميله !
كما أن متصفح Slimjet سريع جدا و يمنع ضهور الاعلانات تلقائيا دون الحاجة الى تثبيت اي اضافة خارجية كما بامكانك تفعيل ضهور الاعلانات من الاعدادت بطبيعة الحال .. و كاضافة مهمة ألا و هي ان المتصفح يدعم متجر chrome store اي يمكنك تثبيت الاضافات التي تعمل على جوجل كروم نفسها على Slimjet جميل جدا يا جماعة :D كما بامكانك أخد صورة لسطح الصفحة بسهولة تامة و ذلك بالتوجه الى الاعدادات و أخد صورة بدون عناء.
أيضا يمكنك تصويل الصفحة بأكملها الى صيغة pdf و التعديل عليها مجددا و في وقت لاحق بل و أكثر من هذا فالمتصفح يدعم العربية في نسخته الأصلية التي يتم تثبيتها و هذا ما سيجعل المتصفح العربي الانتقال اليه بدون شك ايضا و كاضافة مهمة فانه Slijet يحتوي على برنامج تحميل يدعى 'turbocharged download manager' و الذي يسمح لك بتحميل ملفاتك المفلضة بسرعة كبيرة اذ انه بامكانك لصق رابط التحميل في المكان المخصص لذلك و الشرع في التحميل بسهولة تامة.
رابط تحميل المتصفح : Slimjet
إرسال تعليق