أخيرا خدمة Siri تقترب أن تكون باللغة العربية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



بشرى سارة لجمهور مستخدمي الآيفون فبعد مرور قرابة 4 سنوات منذ إطلاق آبل لخدمة "سيري" و هو المساعد الشخصي الذكي الذي يُجري محادثات صوتية تفاعلية مع المستخدم على الآيفون وينجز مختلف المهام المطلوبة منه على الجهاز أو يقدم أجوبة وغير ذلك..، فقد أعلنت آبل على وشك قدوم دعم "سيري" للتحدث باللغة العربية خلال الأيام القليلة القادمة في التحديث الجديد لنظام iOS.

فبعد أن أطلقت آبل نسخة تجريبية beta من نظام iOS 9.2 لبعض المشتركين في برنامج آبل للمطورين، كشف البعض منهم على مواقع التواصل الإجتماعي أن التحديث المقبل iOS 9.2 النهائي سيأتي بدعم المساعد الذكي "سيري" للغة العربية.

وسيتم إطلاق التحديث الجديد iOS 9.2 رسميا لجميع المستخدمين خلال أيام فقط، وحاليا فالمساعد الشخصي Siri يدعم كل من اللغات : الإنجليزية والإسبانية والصينية والروسية والفرنسية والإيطالية والألمانية واليابانية والكورية والصينية والتركية والتايلاندية، كما يُنتظر بعد أيام دعم اللغة العربية.

آبل وبعد أن افتتحت أولى متاجرها في العالم العربي في الإمارات العربية المتحدة فهي تسعى بدون شك لتعزيز حضورها في المنطقة العربية كما أعلن عن ذلك في وقت سابق الرئيس التنفيذي لآبل "تيم كوك"، وإدراج السوق العربية ضمن أهم أولوياتها.
إرسال تعليق