أضف الى جهازك هذه الميزة المهمة و التي ستوفر لك استعمال مطول كالأندرويد M | تقنية مهمة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


عرف الأندرويد 6 Marshmallow العديد من المميزات و الخواص الجديدة و التي لا يمكن لمستعملي الأندرويد باصدارات متأخرة نوعا ما الاستمتاع بها نسبيا ، لكن في هذا الموضوع سنتطرق الى خاصية مهمة جدا و التي ستوفر مدة اضافية من أجل استعمال مطول لهاتفك الذي يعمل بالأندرويد .. طبعا مستعملي الأندرويد 6 سيعرفونها و هي خاصية 'Doze'  و بهذا سنخصص وقتنا اليوم من أجل توفير هذه الخاصية على اصدارات الأندرويد السابقة و توفير الطاقة من أجل استعمال طويل لجهازك.
أضف الى جهازك هذه الميزة المهمة و التي ستوفر لك استعمال مطول كالأندرويد M | تقنية مهمة !
لحسن الحظ أنه على متجر جوجل بلاي ستور يوجد تطبيق يعمل بنفس طريقة ميزة Doze و بامكان جل مستعملي نظام الأندرويد تحميله الحصول على نفس الميزة من خلاله ، رابط تحميل التطبيق تجدونه أسفل الموضوع تدخل الى الصفحة و تنقر على Install و سيتم بدأ تحميل التطبيق أو تكتب أسمه في المتجر ان كنت على جهازك الذي يعمل بالأندرويد.
فقط بعد تحميل التطبيق تقوم بالدخول اليه و تنقر على Get into Doze و بذلك سيتم منع تشغيل التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام و توفير مدة زمنية اضافية من البطارية عند قفل شاشة الهاتف جميل أليس كذلك ؟ أيضا و كخيارات متقدمة بامكانك ان تقوم بتحديد عدد معين من التطبيقات و تعطيل الاشعارات + قفل وضع الطيران الخ .. على العموم Doze تطبيق جميل و مهم لكل جهاز يعمل بنظام الأندرويد باستثناء الأندرويد M الذي يتوفر على هذا الميزة أصلا.
رابط تحميل التطبيق : Doze
إرسال تعليق