طريقة تحويل شكل الويندوز الى شكل الأندرويد M | شكل راقي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أصدقائي مرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة و التي من خلالها سأشارككم طريقة لتحويل شكل حاسوبك الذي يعمل بنظام الويندوز الى الأندرويد M الجديد أو بالأحر أندرويد Marshmallow ، الموضوع يتلخص في برنامج بسيط جدا لكن وجب ان تقرأ الموضوع بأكمله حتى لا تقع في بعض الأخطاء التي يمكن ان تتلف حاسوبك.
طريقة تحويل شكل الويندوز الى شكل الأندرويد M | شكل راقي
اولا ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة ثم تقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله و الذي من خلاله سنقوم باستخراج برنامج التثبيت ، اذ ستقوم بادخال كلمة سر : 'skinpacks.com' و التي ستمكنك من فك ضغط الملف و الحصول على برنامج التثبيت.
بعد ذلك ستقوم بفتح برنامج التثبيت بحيث لا يتوجب عليك النقر على Next بل يجب ان تنقر على Skip من أجل تجاوز جميع البرامج التي هي اضافية و التي لن نحتاجها أصلا ، و بعد ذلك و عند الوصول الى المرحلة المشار اليها في الصروة ستقوم بالنقر على Install و سيبدأ معك تثبيت الثيم و البرامج الملحقة مع هذا الأخير.
بعد تثبيت البرنامج ستلاحظ تغير جدري على حاسوبك و أصبح كشكل الأندرويد M .. أيضا الأيقونات ستتغير و ستلاحظ شريط جميل جدا أسفل الشاشة ، هذا و ستشاهد تغير بالنسبة لشريط المهام فهو سيصبح في الأعلى كما بامكانك تنزيله الى الأسفل و هذه هي صورة لشكل صطح المكتب بعد تطبيق الطريقة.
رابط تحميل البرنامج : skin packs
إرسال تعليق