ال جي تغير موعد إطلاق هاتفها الرائد LG G5 و تخطط لمنافسة سامسونغ بشراسة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



كشف تقرير جديد من كوريا الجنوبية أن شركة "ال جي" قد راجعت أوراقها وغيرت الموعد المنتظر أن يتم فيه إطلاق هاتفها الرائد LG G5، حيث أفاد التقرير أن "ال جي" تكبدت خسائر كبيرة بسبب موعد إطلاقها لهواتفها الرائدة في شهر مايو من كل عام.

"ال جي" أعلنت عن موعد آخر لإطلاق هاتفها LG G5 و سيكون في شهر فبراير من العام المقبل 2016، و هي بالتالي ستضيق الخناق على منافستها و جارتها اللدودة سامسونغ التي أعلنت أيضا أنه من المتوقع أن تكشف عن هاتفها سامسونغ غالاكسي S7 في نفس هذا الشهر.

لكن يبدو أن "ال جي" ترغب بالفعل بزيادة منافستها أو الإطاحة بسامسونغ إذا صح التعبير، فإن كانت الشركة قد تكبدت خسائر مادية في إطلاق هواتفها الرائدة في شهر مايو، فلا يوجد مانع من تجربة إطلاق هواتفها مزامنة مع إطلاق هواتف أشد منافسيها.

وحسب التقرير فمن المنتظر أن يأتي هاتف LG G5 بهيكل معدني يالكامل و مختلفا عن هواتف G4 أو G3 أو G2 حيث سيكون مزودا ببطارية غير قابلة للإزالة هذا ما سيجعل مواصفات الجهاز ربما غير مسبوقة.

و ينتظر أن تقوم LG بالكشف عن هاتفها الرائد ومواصفاته خلال المؤتمر العالمي للموبايل WMC الذي سيقام بمدينة برشلونة الإسبانية في شهر فبراير من العام المقبل.
إرسال تعليق