سامسونغ تكشف عن تواريخ حصول كل هاتف غالاكسي على تحديث الأندرويد "مارشميلو" 6.0

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



كشفت سامسونغ عن المزيد من الهواتف التي يمكنها الحصول على تحديث نظام الأندرويد (مارشميلو 6.0) ، و أيضا عن التواريخ المحددة لكل هاتف على حدة الذي سيحصل على التحديث.

و من خلال ما كشفت عنه سامسونغ فإن أول هاتف سيحصل على تحديث الأندرويد "مارشميلو" هو هاتف Galaxy Note 5 في شهر ديسمبر من العام الجاري 2015، ثم بعد ذلك ستحصل كل من هواتف Galaxy S6 و galaxy S6 Edge و Galaxy S6 Edge+ على التحديث في شهر يناير من بداية العام المقبل 2016، ثم في شهر فبراير الذي يليه سيحصل كل من هاتفي Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge على التحديث الجديد، ثم في شهر أبريل من نفس العام سيصل التحديث أيضا إلى هاتف Galaxy S5 .
و تدخل هذه الهواتف في الفئة الأولى التي صنفتها سامسونغ للحصول على تحديث الأندرويد مارشميلو.

أما بخصوص فئة أجهزة الغالاكسي الثانية فقد كشفت سامسونغ بأن التحديث سيصل لكل من Galaxy A8 و Galaxy Tab S 10.5 على التوالي في شهري مارس و أبريل من العام 2016.


أما بخصوص باقي الأجهزة والهواتف، فهي في انتظار قبول أو رفض إمكانية حصولها على تحديث الأندرويد مارشميلو، و هذه الأجهزة هي كالتالي :
Galaxy Alpha و galaxy Tab S2 9.7 و Galaxy Tab S2.8 و Galaxy A5 و Galaxy A3 و Galaxy E7 و Galaxy E5 و Galaxy J7 و Galaxy J5 و Galaxy J2 و Galaxy Tab S 8.4 و Galaxy Tab A 9.7 و Galaxy Tab A.8 .

أما بخصوص هاتف Galaxy J1 فتم إلغاؤه من القائمة التي سيصل إليها التحديث، و تم رفض وصول التحديث لكل من هاتفي Galaxy Note 3 و Galaxy S4. أما بخصوص الهواتف التي ليست ضمن القائمة فلن يصلها ايضا التحديث.

و كما جرت العادة فسنوافيكم بمواعيد وصول التحديث الجديد من نظام الأندرويد مارشميلو إلى مختلف الأجهزة وقتما توفرت أية تفاصيل.
إرسال تعليق