أداة جميلة لتخصيص عمل المعالج و تسريع البرامج الكبيرة و الألعاب على الحاسوب

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من منا لا يرغب في تحكم شامل في أي جزء على حاسوبه و ذلك من أجل تخصيص نشاطاته على الحاسوب بشكل شخصي و تفرض عليه أنت و ليس كل ما يرسله النظام المثبت على الجهاز ، اليوم على مدونة المحترف سوف نعرفكم عن أداة بسيطة جدا من خلالها نستطيع تخصيص عمل المعالج و الحصول على أداء أفضل للحاسوب و تشغيل البرامج بكفائة جيدة.
أداة جميلة لتخصيخ عمل المعالج و تسريع البرامج الكبيرة و الألعاب على الحاسوب
أداة BES, Battle Encoder Shirase التي لا تحتاج الى أي تثبيت فقط تقوم بتحميلها من على الرابط أسفل الموضوع ثم تقوم بفك الضغط على الملف و تفتح برنامج BES ستظهر لك واجهة أولية تنقر على أول خيار 'Target' لتنبثق لك نافدة جديدة .. هذه النافدة التي من خلالها سنقوم بتحديد نسبة عمل أي برنامج و نتحكم في نسبة و قوة عمل المعالج عليه (المعالج=cpu).
الأن كل ما عليك هو أن تقف عند كل برنامج ثناوي لا تول عليه بشكل كبير أو بالأحر ليس ببرنامج هام و لا يستحق نسبة كبيرة من المعالج و تقوم بالنقر على Limit this ثم Yes و تتحكم في نسبة جهد و عمل المعالج و كل ما يقدمه هذا الأخير للبرنامج الذي سبق التعليم عليه ، فعلى سبيل المثال كما ترى معي فانني عملت على الانقاص من نسبة عمل المعالم بخصوص بنامج Idamn و أعطيته 10% فقط الشيئ الذي يعني أنه تم توفير 90% أخرى كنسبة من أجل اعتمادها في الأنشطة الأخرى و استغلالها في البرامج الكبيرة كالفوتوشوب أو جوجل كروم و الألعاب أيضا.
رابط تحميل الأداة : BES, Battle Encoder Shirase
إرسال تعليق