يوتيوب تطلق تطبيقا جديدا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


 يوتيوب تطلق تطبيقا جديدا
بعد أيام قليلة من إطلاق خدمتها الجديدة "يوتويب الأحمر/ YouTube Red" يبدو أن جوجل مازالت تصر على اكتساح الساحة حيث أعلنت مساء أمس عن قدوم تطبيقها الجديد "يوتيوب موسيقى/ YouTube Music".

جوجل أعلنت مساء أمس الخميس عن خدمتها الجديدة للبث الحي للموسيقى "YouTube Music" و التي تنضاف إلى خدمة YouTube Red و الخدمة الجديدة متوفرة حاليا فقط على تراب الولايات المتحدة الأمريكية بالنسبة لمستخدمي نظامي أندرويد بالإصافة إلى iOS.

جوجل كشفت أن الخدمة الجديدة و التي تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالموسيقى سواء الأغاني الأصلية أو المعادة بالإضافة إلى الفيديو كليب و الأغاني الخاصة بالحفلات و غيرها من المميزات، و ستقدم جوجل خدمتها بنوعين الأولى ممولة عن طريق الإعلانات و الثانية من دون إعلانات و لكن مدفوعة عبر الاشتراك في YouTube Red و هو ما يمكن المستخدم من ميزات أخرى كالاستماع للموسيقى من دون اتصال إنترنت و بالإضافة إلى مواصلة الاستماع حتى في حالة عمل المستخدم على تطبيق آخر أو حينما تكون الشاشة غير مشغلة.

و تعتزم جوجل على عبر تطبيقها الجديد YouTube Music منافسة الخدمات الشهيرة في هذا المجال كـ "Spotifiy" و "Deezer" أو كذلك آبل بخدمتها "Apple Music".


إرسال تعليق