سامسونج تمنح رحلة حلم لشباب فرنسيين مجانا، لكن بشرط غريب ! هل كنت ستوافق عليه ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الحملة الفرنسية للهاتف الذكي من شركة سامسونج "Samsung Galaxy A" عادت لتحقق نجاح على شبكة الانترنت في جميع أنحاء العالم .هذا الفيديو الدعائي جاء بفكرة جديدة وهذا ليس غريب عن شركة سامسونج التي تبدع طرق للترويج لأجهزتها خاصة الهواتف الذكية .ما الذي قامت به سامسونج ، لتحقق كل هذا النجاح لهذا الاعلان ؟ 
سامسونج تمنح رحلة حلم لشباب فرنسيين مجانا، لكن بشرط غريب ! هل كنت ستوافق عليه ؟

في هذا الاعلان قمت سامسونج باختيار  شباب يملكون ويستخدمون هاتف "Samsung Galaxy A" وتم طرح سؤال واحد عليهم وهو "ما هي رحلة أحلامك ؟" ،بعد الاجابة عن هذا السؤال ، يتم اخبار هؤلاء المشاركين ، ان سامسونج ستحقق لهم هذا الحلم بالسفر إلى البلد الذي يرغبون بزيارته مجانا ولكن بشرط واحد !
هذا الشرط يبدو غريبا بالفعل وهو ان تسمح للآخرين للوصول إلى هاتفك وتصفح كل شيء فيه بدون قيد لمدة عشر دقائق !المفاجئة لا تقف هنا فحسب ، بل بمجرد قبول العرض ، يفاجئ هؤلاء الشباب بدخول أشخاص اخرين للغرفة المقابلة التي يتواجد فيها هاتف الشخص.لكن هل  يمكنك ان تتخيل من يكون هؤلاء الناس ؟ نعم انهم اباء هؤلاء الشباب الذين يمكنك تصفح هواتف ابنائهم لمدة عشرة دقائق،وهنا الصعوبة طبعا ، وهذا ما تؤكده ردود الفعل والذعر الظاهر في وجوه الشباب .

الفيديو ليس تمثيلا ،بل أن كل ما تراه هو حقيقي بالفعل ! وهذا ما جعل لجنة التحكيم في مسابقة ابيكا في برلين منح جائزة الإعلان الذهبي في فئة "الإلكترونيات الشخصية وأجهزة" لهذا الفيديو الاعلاني من سامسونج .



إرسال تعليق