بالصور: فيسبوك تطلق تطبيقا جديدا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بالصور: فيسبوك تطلق تطبيقا جديدا
كما كان متوقعا قبل مدة أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن قدوم تطبيقها الجديد و الذي سيمكن المستخدمين من الإطلاع على آخر الأخبار من خلال التوصل بإشعارات على الهواتف الذكية.

كشف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تطبيقه الجديد و الذي سيحمل إسم "Notify" و سيمكن المستخدم من التوصل بإشعارات على هاتفه الذكي تخص آخر الأخبار المتعلقة بجميع المجالات و ذلك عن طريق وسائل الإعلام المختلفة بالإضافة إلى المواضيع التي تهم المستخدم.
و حسب فيسبوك فإن نوعية الأخبار التي ستظهر للمستخدم ستكون مرهونة بنوعية القناة التي يشترك فيها المستخدم الذي يتوصل بالإشعارات، فمثلا في حالة اختيار المستخدم الاشتراك في خدمة قناة Fox Sports فإنه سيتوصل بآخر الأخبار المتعلقة بالرياضة أما CNN و Fox News فيسمكنان المستخدم من التوصل بآخر المستجدات و The Weather Channel من أجل التوصل بآخر الإشعارات المتعلقة بحالة الطقس.
فيسبوك أشارت كذلك أن بإمكان المستخدمين بعد التوصل بهذه الإشعارات مشاهدتها سواء تعلق الأمر بفيديو أو مقال بالإضافة إلى إمكانية تسجيل المحتوى لمعاودة مراجعته في وقت لاحق أو مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى و على رأسها موقع فيسبوك.
التطبيق الجديد من فيسبوك متوفر حاليا فقط بالنسبة للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية و فقط بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون من آبل.


إرسال تعليق