كيف تضع ملصق فريقك المفضل لتشجيعه في مباراة الكلاسيكو على فيس بوك (برشولونة و ريال مدريد)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


عشاق الكلاسيكو عموما و محبي فريق برشلونة و ريال مدريد خاصة مرحبا بكم في هذا الموضوع المخصص لكم حيث سوف نعرفكم فيه على أداة جديدة بموقع فيس بوك تم اصدارها بمناسبة الحدث العالمي و هو الكلاسيكو المباراة التي ستجمع بين فريق برشلونة و ريال مدريد يوم 21 نونبر من الشهر الجاري و في نهاية هذا الأسبوع طبعا.
و بدون الاطالة في المقدمة نشرع مباشرة في صلب الموضوع  فان كنت برشلوني فبامكانك التوجه الى الصفحة الرسمية لفريق برشلونة و بأول صورة ستجد زر جديد وهو 'Try it' يقصد به أنه يمكنك تجربة ذلك من خلال النقر على ذلك الزر بحيث سيتم طباعة ألوان فريقك المفضل على صورتك الشخصية أو على أي صورة بحسابك على فيس بوك .. و كذلك نفس الشيئ بالنسبة لعشاق النادي الملكي و ذلك بالتوجه لصفحة فريق ريال مدريد و تطبيق نفس الخطوات.
الجميل في هذه الأداة أنها تراعي للمستخدمين و تطلب منك المدة و الوقت الذي ترغب فيه للرجوع الى صورتك الأصلية و سحب المطبوع اذ بامكانك تحديد الوقت ما بين ساعة واحدة و تمتد الى أسبوع كامل أو كذلك ان كنت لا ترغب في الرجوع الى الصورة الأصلية فيمكنك ابقائها 'Never' ثم تنقر على Use as profile picture.
الأداة لا تقتصر على صورتك الشخصية على حسابك بفيس بوك بل يمكنك اختيار أي صورة متواجد على هذا الأخير يمكنك النقر فقط على 'Chnage Picture' و تختار الصورة الذي تود وضع عليها ملصق فريقك المفضل .. جميل أليس كذلك :D على العموم أتمنى ان يكون الموضوع قد راق لكم في انتظار موعد من نار لمباراة الكلاسيكو و بالمناسبة شاركونا توقعاتكم للمباراة مع اضافة نتيجتها في التعليقات.
رابط صفحة : برشلونة
رابط صفحة : ريال مدريد
إرسال تعليق