تعرّف على أفضل الأمكان للسياحة حسب ميزانيتك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


اذا كنت مهتم بالسياحة و القيام برحلات نحو مختلف أنحاء العالم و لكن لا تعرف ما هو أفضل مكان سيناسب مزانيتك و رصيدك، فأنت الان بالمكان الصحيح حيث سأقترح عليك موقع بمثابة كنز بالنسبة لكل من هو مهتم بالسياحة والرحلات حول العالم بشكلٍ مستمر لأنه سيمكنه من إيجاد مكان مناسب للسياحة بحسب ميزانيته.
تعرّف على أفضل الأمكان للسياحة حسب ميزانيتك
الموقع يدعى Tripaya و يتجلى دوره في مساعدتك على إيجاد أفضل الأماكن للسياحة و السفر حسب إمكانياتك المادية، اذ كل ما عليك فعله هو اللجوء الى الموقع (ستجدون رابط الموقع بالأسفل) و كتابة الميزانية لتجد بعد ذلك مجموعة من الخانات انقر عليها لاختيار هدف الرحلة، شيء اخر عليك معرفته هو أن مكان الانطلاق يحدد اوتوماتيكيا من مكان وجودك أثناء استخدام الموقع.
بالإضافة الى كل ذلك فالموقع يسمح لك بتحديد عدد الأشخاص الذين سيرافقونك و يومي الذهاب و الإياب، بعد أن تقوم بإدخال كل معلوماتك سيبدأ الموقع بالبحث و يعرض لك النتائج المناسبة من مصاريف السفر بالطائرة و ثمن الفندق في مكانٍ يُناسب هدفك من الرحلة.
و الان بعد أن تعرفت على الموقع بشكل سطحي دعني أقدم لك مثال بسيط عن كيفية عمل الموقع، مثلا أنا في رصيدي 300 أورو و أريد القيام برحلة ثقافية، ما هو أفضل مكان متوافق مع رصيد ميزانيتي اذن؟ لإيجاد الجواب الأمثل سأدخل الى الموقع واملء معلوماتي كما هو مبين في الصورة و أضغط على Find Destinations
تعرّف على أفضل الأمكان للسياحة حسب ميزانيتك
ليقترح علي الموقع بعض الأماكن التي تعد الأفضل بالنسبة لميزانيتي كما ترون في الصورة :
تعرّف على أفضل الأمكان للسياحة حسب ميزانيتك

أتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابك و لنلتقي في موضوع اخر ان شاء الله.
رابط الموقع: Tripaya
إرسال تعليق