إليك أفضل محرك بحث للتوصل الى جميع الخطوط و تحميلها بالمجان !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


عملية البحث عن خط معين من أجل استخدامه في برامج التصميم او في انشاء قالب موقع معين هي عملية صعبة جدا نوعا ما و خاصة أثناء بحثك في جوجل فنسبة ايجاد رابط تحميل الخط تكون ضعيفة جدا  وفي بعض الأحيان قد لا تجد رابط التحميل أصلا هذا و بغض النظر عن خسارة الوقت في عملية البحث و مجموعة من العوامل التي يمكن اعتبراها معرقلات سطحية.
لحسن الحظ فعلى الانترنت يوجد موقع رائع جدا يدعى Get the Font حيث من خلاله تستطيع ان تجد أي خط تبحث عنه و بسرعة كبيرة جدا و بالصيغة التي أنت تحددها ، فيعتبر هذا الموقع كأفضل محرك بحث للبحث عن أي خط و تحميله على الحاسوب .. فكل ما عليك هو الولوج الى الموقع الذي ستجد رابطه أسفل الموضوع ثم تقوم بادخال اسم الخط الذي تبحث عنه على سبيل المثال انا قمت بالبحث عن خط 'Asmaa' و من الأفضل ان تقوم بالتعليم على جميع الصيغ كي يجده محرك البحث و بسهولة انذاك تستطيع ان تحدد بحثك.
بعد ذلك تنقر على اسم الخط و صيغته الذي تريدها انت و سيكون بامكانك تحميل الخط على سطح مكتبك بسهولة تامة ، غير هذا فان البعض سيتساؤلون عن طريقة معرفة اسم الخط ان كان على موقع ما و اعجبه او شيئ كهذا فمن المستحب زيارة هذا الموضوع الذي من خلاله يمكنك التعرف على أسماء الخطوط من على صفحات الويب بسهولة.
رابط الموقع : Get the Font
إرسال تعليق