مارك زوكربيرغ يتخد قرارا غير مسبوق !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مارك زوكربيرغ يتخد قرارا غير مسبوق !
في الوقت الذي ينتظر فيه مؤسس و المدير التنفذي لفيسبوك أول مولود له في المقبل من الأيام، يبدو أنه لن يترك هذا الحدث من دون أن يثير الكثير من الجدل في العالم الرقمي، حيث اتخذ مارك زوكربيرغ قرارا غير مسبوق بأخذ "عطلة أبوة" تصل مدتها إلى شهرين و هو ما يطرح عددا من التساؤلات.

مارك زوكربيرغ أعلن في نهاية الأسبوع الماضي في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه سيأخذ عطلة أبوة مدتها شهرين و ذلك عند ولادة ابنته الأولى قريبا، و هو قرار فاجئ الجميع خصوصا أنه لم يسبق أن حصل أمر مماثل في العالم الرقمي و بالإضافة كذلك إلى حجم المسؤليات التي يتحملها مارك على رأس فيسبوك.

قرار مدير موقع التواصل الاجتماعي الأول و الأهم في العالم أثار الكثير من الجدل خصوصا في ظل مقارنة هذا القرار بما فعلته "ماريسا ماير" المديرة التنفيذية لشركة "ياهوو" حين قررت بعد ولادة طفلها الأول في سنة 2012 أخذ إجازة لا تتعدى مدتها أسبوعين فقط.

و يفتح القرار الجديد لمارك زوكربيرغ عددا من التساؤلات المشروعة خصوصا حول هوية من سيخلفه على رأس إدارة فيسبوك طوال فترة الشهرين اللذين سيغيبهما عن الساحة، حيث يظهر على الطاولة إسمان أولهما "شيرل ساندبيرج" كبيرة مسؤولي التشغيل في فيسبوك بالإضافة إلى " كريس كوكس" مدير قطاع المنتوجات، كما يتساءل الجميع عن كيفية تدبير التحديات الكبيرة خلال فترة غياب مارك عن الشركة.


إرسال تعليق