رسميا شركة بيبسي تكشف عن هاتفها الذكي الأول !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


رسميا شركة بيبسي تكشف عن هاتفها الذكي الأول !
يبدو أن شركات التكنولوجيا و العالم الرقمي ليست وحدها من تتنافس في سوق الهواتف الذكية، و إنما أصبحت هناك شركات خارج هذا المجال لكنها تقوم بإصدار هواتفها الخاصة، و آخر هذه الشركات هي شركة المشروبات الغازية الشهيرة "بيبسي" و التي أصدرا هاتفها الذكي المنتظر "Pepsi Phone P1".
و كانت الكثير من الأخبار قد تحدثت في وقت سابق عن تحضير شركة بيبسي لإطلاق هاتف ذكي جديد و هو ما أكدته الشركة العالمية بعد ذلك قبل أن تعلن اليوم رسميا عن هاتفها الذكي الجديد و الذي سيحمل إسم "Pepsi Phone P1" و تكلفت بتصنيعه شركة "Shenzhen Scooby Communication Equipment" الصينية.
الهاتف الجديد من بيبسي سيأتي بعدد من المميزات و من بينها شاشة Full HD بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Mediatek MT6592 بتردد 1.7 جيغاهيرتز مع 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية MicroSD.
كما سيأتي هاتف Pepsi Phone P1 بكاميرتين الأولى بدقة 13 ميغابيكسيل في الواجهة الخلفية و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل مع سعة بطارية 3000mAh و سيأتي مطابقا لتقنيات واي فاي و بلوتوث و 4G بالإضافة إلى قارء لبصمة الأصابع البيوميترية و سيعمل بنظام تشغيل didoOS 6.1 المشتق من نظام أندرويد 5.1 Lollipop.

الهاتف الجديد من بيبسي Pepsi Phone P1 سيكون متوفرا في الأسواق الصينية مقابل 699 يوان صيني أي قرابة 110 دولار أمريكي و لكن الهاتف مازال حاليا في إطار حملة تمويل تشاركية على منصة دعم المشاريع الناشئة "JD Finance" النسخة الصينية من  Kickstarter و ينتظر أن يتم جمع 3 ملايين يوان صيني في أفق 3 ديسمبر القادم.


إرسال تعليق