كيف تحصل على صلاحيات الرووت على اي هاتف اندرويد دون أن تفقد الضمان

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نعلم جيدا ان الحصول على صلاحيات الرووت على الهاتف الذكي يمكنك من المزيد من الخيارات والقدرة على القيام بعدد كبير من التغييرات على النظام نفسه ، وتشغيل بعض التطبيقات كذلك التي تتطلب هذه الصلاحيات . العديد من المستخدمين يرغبون بالقيام بهذه العملية على أجهزتهم ، لكن يخافون من فقدان ضمان الجهاز . لذلك جاء تطبيق "iRoot" لحل هذه المشكلة !
كيف تحصل على صلاحيات الرووت على اي هاتف اندرويد دون أن تفق الضمان

iRoot يجعل من السهل الوصول لصلاحيات الرووت لمجموعة واسعة من أجهزة العاملة بنظام الأندرويد من الإصدار 2.2 إلى الإصدار 4.4، و. هذا البرنامج هو أيضا قادرة على التغلب على الحماية المدمجة في بعض الاجهزة من الشركات المصنعة، مثل Knox المعروفة من سامسونج.

ومن أجل الحصول على صلاحيات الرووت على جهازك ، دون الخوف من فقدان الضمان فأنت بحاجة لتحميل هذه التطبيق ، من هنا. وقبل تثبيت البرنامج يجب ان تفعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر طرف ثالث. وإذا اخترت القيام بهذه العملية من خلال حاسوبك فيجب  ان تقوم بتحميل البرنامج الخاص بالحاسوب ، وتفعل خيار "usb debug mode" على هاتفك .

بعد ذلك، قم بالخطوات التالية.

1. إذا كان لديك جهاز من شركة سامسونج  حماية Knox، فأنت بحاجة للذهاب إلى "إعدادات»  «عام» «الأمن" وإلغاء "تفعيل قفل".
2.تثبيت وتشغيل برنامج "iRoot" على الحاسوب 
3. توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل يو اس بي.

4. سيقوم من التأكد من هاتفك إذا كان متوفرا على قاعدة بيانات البرنامج ( طبعا يمكنك التأكد من دعم البرنامج لهاتف من خلال هذا الرباط ) إذا كان هاتفك متوافقا سوف يظهر لك زر الرووت .
5. الهاتف سيقوم باعادة التشغيل ،لكن لا تقوم بفصل عن الحاسوب وانتظر حتى نهاية العملية.

طبعا يمكنك إختصار كل هذه الخطوات وذلك بتحميل تطبيق "iRoot " وتثبيته على هاتفك ، وبعد تشغيله تقوم بالنقر على زر الرووت ليقوم بالعملية .

بعد نجاح العملية والحصول على صلاحيات الرووت ، البرنامج يقترح عليك تطبيق لادارة باقي التطبيقات لكن للاسف يكون باللغة الصينية، وبالتالي ليس عملي للاستخدام ، ولذلك من الأفضل تثبيت برنامج اخر اسمه "SuperSU" والذي يتوفر في جوج بلاي .

إذا قمت بالعملية بالشكل الصحيح ، فيمكنك الحصول على صلاحيات الرووت بدون القيام بأي تعديلات على نواة النظام ، ومن اجل حذف الرووت والتغييرات على جهازك ، يمكنك استخدام نفس البرنامج واتباع الخطوات أعلاه بترتيب عكسي .

إرسال تعليق