اليك افضل برنامج للكشف عن المنافذ المفتوحة في جهازك لتفادي الاختراق ومنع اي تجسس على حاسوبك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في بعض الأحيان شعرت بان الاتصال بالإنترنت بطيئا أو غير مستقر، والكمبيوتر يعطي مؤشر على وجود عدوى أو برنامج تجسسي ، فأول ما تقوم به هو فتح إدارة المهام لمعرفة العمليات الخارجية التي تستهلك إما المعالج أو الرام وحتى الاتصال بالانترنت ، ولكن في بعض الأحيان يصعب تحديد ذلك ،لان تلك العمليات الخبيثة تعطي لنفسها اسما مختلفا وتظهر كأنها جزء من النظام نفسه رغم انها ليست كذلك.لهذا يكون افضل حل هو معرفة المنافذ المفتوحة في جهازك ، وهنا يأتي دور هذا البرنامج الذي سنتعرف عليها اليوم .
اليك افضل برنامج للكشف عن المنافذ المفتوحة في جهازك لتفادي الاختراق ومنع اي تجسس على حاسوبك

Advanced Port Scanner هو من البرامج الممتازة التي يجب ان تكون على حاسوبك ؛ فهو يخبرك عن جميع الاتصالات الصادرة والمنافذ المفتوحة في جهازك . كما سيساعدك كذلك في تحديد إذا ما كانت هذه المنافذ تستغل من برنامج غير معروف وغير موثوق به .

من فوائد البرنامج كذلك ان يمكنك من معرفة وكشف ما إذا كانت  البرمجيات الخبيثة تستغل احد المنافذ الغير المعتادة في الاتصال . طبعا أغلب هذه البرمجيات تحتاج إلى صلاحيات الأدمين وبالتالي يمكنك نشر نفسها عبر الشبكة المحلية إلى الحواسيب الاخرى .

طبعا يمكنك الحصول وتحميل النسخة المجانية من البرنامج ، وببضع نقرات فقط ستكون قادر على معرفة المنافذ النشطة على كل عنوان "IP" ضمن حاسوبك أو حواسب نفس الشبكة .الجميل كذلك هو قدرة البرنامج دي مسح شبكات متعددة في وقت واحد، ويغطي مجموعة كاملة من المنافذ أو جزء منها. 


إرسال تعليق