تعرف على النوع الجديد من البطاريات المرنة الذي كشفت عنه سامسونغ

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



كشفت سامسونغ عن نوعين جديدين من البطاريات تدعى Stripe و Band و هي بطاريات مرنة عكس جميع أنواع البطاريات الموجودة في الهواتف و الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء و التي تعبتر بطاريات صلبة.

و أوضحت سامسونغ أن هذا النوع الجديد من البطاريات سيتم إستخدامه في الأجهزة و الأكسسوارات الذكية القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية أو الملابس و الأساور أو الأجهزة لقالبة للّف عموما.

و اضافت سامسونغ أن بطاريات "Stripe" التي يبلغ سمكها (0.3 ملمتر) تعتبر أكثر مرونة للإستخدام في مختلف هذه الأجهزة أو الأكسسوارات الذكية باستثناء الساعات الذكية التي يتم إستخدام البطاريات الثانية "Band" المصممة خصيصا لذلك و التي قالت أنها ستزيد من عمر استخدام البطارية بنسبة 50% في الساعات الذكية مقارنة مع باقي أنواع البطاريات الصلبة المستعملة فيها حاليا، حسبما ذكر موقع "Engadget" .

و بالرغم من تواجد نوع أخر من البطاريات وهي البطاريات السائلة، إلا أن هذا النوع لم يستخدم في الأجهزة أو الأكسووارات الذكية لحدود اليوم، كما أن استخدام البطاريات المرنة التي كشف عنها الأخطبوط الكوري قد لا يكون في الوقت القريب خصوصا أنها كشفت عن نماذج أولية، وقد يكون هناك المزيد من الوقت للوصول إلى استخدامها بشكل كبير في مختلف الأجهزة الذكية.

إرسال تعليق