جوجل تدعوك لتختار بين الخير والشر للتصفح خدماتها بشكل اخر !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قبل العرض العالمي من سلسلة الفيلم الجديد "حرب النجوم" الذي سيعرض قريبا على القاعات السنمائية العالمية. وتكريما لهذه السلسلة الناجحة والشهيرة ، قامت جوجل  جوجل بتخصيصة هدية رائعة لعشاق هذه السلسلة  من خلال  تقديم خدمات وبرامج جوجل بمظهر جديد مستوحاة من هذا الفيلم .


هذا التغيير يشمل العديد من خدمات جوجل على الانترنت ، ومن اجل تفعيل هذه الميزة تحتاج إلى زيارة هذه الصفحة بالنقر هنا . سوف يطلب  منك ان تختار الجانب الذي تريد تكون معه ، سواء كان قوى الظلام والشر أو الخير والنور  ، يكفي ان تقوم بسحب صورتك إلى الاتجاه الصحيح وتأكيد اختيارك عن طريق النقر على "join".

نتيجة اختياراتك ستظهر في العديد من التطبيقات والخدمات التي سوف تغير جوجل مظهرها. على سبيل المثال، في خدمة  "Gmail" ستتحول خلفية الخدمة لصورة من الفيلم الجديد ، في «جوجل التقويم" ستظهر لك الأحداث الهامة  من هذه السلسلة، على موقع يوتيوب، شريط التقدم سيظهر على شكل ليزر كما ستلاحظ اصوات عندما التحكم في زر الصوت من مشغل الفيديو في نفس الموقع .
يشار ان معظم التغييرات قد لا تظهر لك الآن ، لان ذلك سيأخذ بعض الوقت لتظهر في جميع خدمات جوجل التي تسعملها بنفس الايميل .


إرسال تعليق