الهاتف الذكي الذي سيصدم عشاق الآيفون‏ !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لعل ما يميز نظام الاندرويد عن باقي الأنظمة الأخرى هو توفر العديد من الهواتف والأجهزة العاملة بهذا النظام من أكثر من شركة ، هذا التنوع هو ما يبين قوة الاندرويد . لذلك ستجد مئات ان لم يكن الآلاف من النماذج سواء في الهواتف الذكية أو باقي الأجهزة الأخرى ،ويمكن للمستخدم ان يختار ما يشاء حسب احتياجاته وقدرته الشرائية بعكس الايفون على سبيل المثال ، في هذه المقالة سنتعرف على هاتف قوي جدا ينافس أقوى الهواتف في العالم ، ويعتبر من النماذج التي يضرب بها المثل في قوة أجهزة الاندرويد .

الهاتف الذي نتكلم عنه هو اخر اجهزة الشركة الأمريكية موتورولا صاحبة الفضل في اختراع أول هاتف نقال في العالم والغنية عن التعريف . الهاتف الجديد هو "motorola droid turbo 2 " الذي كشفت عنه الشركة بتعاون مع شركة فيريزون للاتصالات ،والذي يتميز بقوة المواصفات وفخامة التصميم .

المثير جدا في هذا الهاتف الجديد هو نوع الزجاج المستعمل في شاشة الهاتف ، والذي اعتبر الأقوى ويتحمل الضربات والخدوش لمدة تصل إلى أربع سنوات.كذلك يتميز هذا الهاتف ببطارية قوية كذلك إذ تستمر لمدة يومين بدون إعادة بالنسبة لباقي مواصفات الهاتف فهي كالتالي :

التصميم لم يأتي بشكل جديد فهو حافظ على تصميم الذي تعتمده شركة موترولا ، لا ادري لماذا لم تبدع في هذا المجال ! ، رغم ذلك شكل الهاتف جيد ، جودة تصنيع جيدة جدا ما يفسر قوة التحمل و المتانة التي يمتاز بها هذا الهاتف .

ايضا يمكنك الاستفادة من ميزة "Design refresh " التي تمكنك من تغيير تصميم الهاتف مرة كل سنتين ، بالاضافة لامكانية تغيير اللون حسب ذوقك .

شاشة الهاتف خرافية جدا فهي بمقاس 5.4 بوصة بدقة 1440×2560 بكسل، بكثافة 544 بكسل في البوصة الواحدة بتقنية  AMOLED، اي جودة صورة مذهلة . السلبية الوحيدة فيها انها لن تكون واضحة تحت أشعة الشمس .

نأتي للمعالج ، فهو Qualcomm Snapdragon 801 ثماني النواة بتردد 2.5GHz.اما الذاكرة العشوائية فهي بسعة 3 جيجا ، ويأتي كذلك بـ 2جيجا .اما السعة التخزين فهي 32 ، 64 جيجا يمكن زيادتها لتصل إلى 2 تيرابايت :) ، نعم يا صديقي !

الكاميرا كذلك من الميزات القوية في هذا الهاتف ،إذ يأتي بكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل، مزودة بفلاشLED ثنائي، اما الأمامية بدقة فهي5 ميغابكسل موجهة لمحبي السلفي .الجميل ايضا انه يمكنك الوصول السريع للكاميرا فقط بلف الهاتف يمين ويسار بسرعة.

بطارية الهاتف قوية فهي تأتي بسعة 3760 mAh ، يمكنك استخدام الهاتف لمدة يوميا بدون اعادة شحن . ايضا يأتي بميزة الشحن السريع ، فبعد ساعة واحدة يمكنك شحن الهاتف إلى نسبة 80 بالمئة!بالاضافة لكل هذا فهو كذلك يدعم الشحن اللاسلكي من خلال معيار "كيو آي'" والذي يعتبر أفضل معيار لشحن الهواتف الذكية لاسلكياً، ويدعم كذلك تقنية "NFC" .

اما في ما يخص نظام تشغيل الهاتف فهو اندرويد 5.1.1 Lollipop ، في ما وعدت الشركة ان تحديث Marshmallow 6.0 سيتم اطلاقه قريبا للهاتف .




إرسال تعليق