سماعات جديدة تدخل السوق بفكرة مدهشة ستساعدك على نوم مريح !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أثناء النوم غالبا ما نجد بعض الأشخاص يخلدون الى النوم و في أذنهم السماعات طوال الليل الأمر الذي قد يسبب لهم مجموعة من الأمراض على مستوى الأذن خاصة و على الجسم بشكل عام ، لهذا فشركة AcousticSheep LLC تتدخل و بمنتوج جديد تحت اسم SleepPhones Effortless و هي ليست بسماعات عادية فلنتعرف عن المزيد من المعلومات عنها سويا في التفاصيل.
سماعات جديدة تدخل السوق بفكرة مدهشة ستساعدك على نوم مريح !
SleepPhones Effortless هي سماعات بقماش ناعم وطري ومريح أيضا يمكنك وضعا برأسك أثناء رغبتك في النوم و الاستماع الى أيات قرانية أو اي مقطع مريح بالنسبة اليك كما أن العصبة الخارجية فهي قابلة للغسيل و ذلك باستخراج المكونات الداخلية و التكلف بماهو خارجي ، المشروع تم عرضه على الموقع الكبير Kickstarter و بثمن لا يتجاوز 39$ فيمكنك شراء هذه السماعات الأن من على موقع المشروع أسفل الموضوع.
غير هذا فالسماعات مسجلة ببراءة إختراع و بتوفرها على بلوتوت رقيق جدا و يعمل بكفائة عالية و يعمل مع الأجهزة التي تتوفر على هذه التقنية كما أن فريق عمل هذا المشروع يعمل على تطوير نسخة جديدة يتم شحنها لا سلكيا ! هذا النوع من السماعات جاء خصيصا لعوض السماعات العادية التي قد تسبب ضرر و خطر كبير على صحة الانسان و من أجل نوم صحي و مريح ، كما يجدر الاشارة ان العدد الذي تم بيعه لحد الأن تم استثمار أرباحه بشكل كلي من أجل تطوير المشروع و اضافة أشياء جديدة من أجل تحسين هذه الخدمة الجديدة.

رابط شراء المنتوج : www.sleepphones.com
إرسال تعليق