مجموعة من الدول العربية تحصل على ميزة مشاهدة مقاطع الفيديو بدون أنترنت على يوتوب

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أعلنت يوتوب عن إضافة ميزة إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو بدون أنترنت على تطبيقها في عدة دول عربية هي مصر و الأردن و اليمن و الجزائر و ليبيا.

و أصبح بإمكان مستخدمي هذه الدول الإستفادة من الخاصية التي أعلنت عنها غووغل على مدونتها الرسمية ابتداءا من يوم الأربعاء الماضي 25 نوفمبر من هذا الشهر حيث بإمكانهم الضغط على زر "تحميل" سيظهر على مقاطع الفيديو التي تدعم الخاصية و سيتم تخزينها على الجهاز لمشاهدتها في وقت لاحق بدون الحاجة للتوفر على أنترنت ودون ضرورة إعادة تحميلها كل مرة يرغب المستخدم في مشاهدتها.

و أوضح أحد المسؤولين لدى غووغل في خبر على مدونة "غووغل بالعربية" أنه تم توفير هذه الخاصية في بعض الدول العربية مثل الأردن و مصر و الجزائر و ليبيا و اليمن نظرا لندرة إمكانيات الإتصال السريع بالأنترنت في هذه البلدان، و لتوفير أريحية في مشاهدة مقاطع الفيديو من يوتوب رغم الاسعار غير المعقولة التي يجبر  المستخدمون على دفعها للإشتراك في باقات أنترنت توفر إتصالا سريعا.

كما أوضحت غووغل أن ميزة مشاهدة مقاطع الفيديو بدون انترنت على يوتوب محاطة ببعض الحدود حيث يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة 48 ساعة فقط، كما يجب أن تدعم هذه المقاطع خاصية المشاهدة بدون أنترنت التي يقوم ملاك القنوات بتفعيلها،إضافة إلا أن الميزة تستثني إمكانية مشاهدة المقاطع الموسيقية بدون بالأنترنت.
إرسال تعليق