إليك هذا الموقع الذي يجمع أفضل الدورات لتعلم البرمجة على الانترنت | مصدرك الأول لتعلم البرمجة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يمكن و لأول مرة قد تسمع فيها عن هذا الموقع الذي سنقدمه لكم اليوم و هو موقع يعتبر كمنصة ضخمة من أجل تعلم البرمجة بشتى فروعها نعم يا صديقي فقط و كل ما عليك هو أن تكون تتقن اللغة الانجليزية و بعد أن بحثت في هذا الموقع وجدت أنه يدعم العديد من اللغات الأخرى كالفرنسية و الألمانية الخ ، الا ان اللغة العربية غير متوفرة للأسف .. لكن بامكانك ترجمة محتوى كل صفحة عن طريق خاصية google translate التي تجود بالمتصفح.
إليك هذا الموقع الذي يجمع أفضل الدورات لتعلم البرمجة على الانترنت
انه موقع TUTSET و الذي يقوم بتجميع أفضل الدورات والدروس والكتب المخصصة لتعلم البرمجة والمتوفرة على شبكة الإنترنت ، الموقع يفور لك مجموعة من الأقسام التي ستكتشفها بعد ولوجك للموقع كـWeb Fundamentals و Frontend Development و أنت كل ما عليك هو ان تقف عند القسم الذي تود أن تأخد فيه بعض الدروس ثم تنقر على Start Learning ثم تختار لغة البرمجة التي تود ان تدرسها و تتفرع فيها و تنقر مرة أخرى على Start Learning !
و بعد دخولك الى أي قسم من الأقسام ستجد أمامك مجموعة الأقسام أكثر تفرعا بشكل واضح أنت كل ما عليك هو تحديد ما تود تعلمه و تشرع في التمدرس من على الانترنت فقط ، طبعا الموقع يعتبر كمصدر مجمع للعديد من المواقع المتخصصة في تعلم البرمجة اذ ستجد روابط خارجية و تتنتقل الى مواقع أخرى و هذا أمر عادي فسيتم انقالك الى الدروس مباشرة من موقع TUTSET.
ملاحظة : موقع TUTSET في طور عمل قسم خاص بالتصميم فبعد مرور مدة قد تجدون قسم أخر للتصميم يمكنكم من خلاله الاطلاع على مجموعة ضخمة من الدروس المتخصصة في مجال التصميم.

رابط الموقع : TUTSET
إرسال تعليق