فيسبوك تستعد لإكتساح الساحة الإخبارية الإلكترونية بدءا من الاسبوع المقبل

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



فيسبوك تؤكد الشائعات المتداولة منذ شهور مضت وتكشف رسميا عزمها إكتساح الساحة الإخبارية الإلكترونية عبر إطلاق تطبيق رسمي يحمل إسم "Notify" في الايام القليلة القادمة و خلال الاسبوع المقبل.

و أوردت فيسبوك أن هذه القرار جاء بعد الردود الإيجابية الكبيرة من الناشرين التي تشير إلى نجاح خدمتها للأخبار الفورية Instant Articles التي تعمل على تحميل محتوى تطبيق فيسبوك الأساسي بشكل أسرع على الأجهزة المحمولة.

و حسب ما ذكرت صحيفة  "فايناشيال تايمز" البريطانية فإن تطبيق "Notify" الذي سيتم إطلاقه الأسبوع المقبل سيقدم محتوى في الوقت الحقيقي ويتم تغديته من كبريات المصادر الإخبارية الشركاء لفيسبوك مثل CNN و Mashable و Billboard و CBS و Vogue و Comedy Central و Washington Post...

و سيكون تطبيق Notify تطبيقا منفصلا بالإمكان تحميله إبتداءا من موعد إطلاقه في الأسبوع القادم عبر مختلف متاجر التطبيقات مثل "غووغل بلاي" و "آيتونز".

وتعتبر فيسبوك إحدى اضخم شبكات التواصل الإجتماعي في العالم و التي تضم قرابة المليار ونصف المليار مستخدم نشط شهريا، و هذا سيكون من أهم الأسباب التي تدفعها للزيادة من حصة هيمنتها  في ساحة الأنترنت، وبالتالي زيادة مداخيلها المالية.

إرسال تعليق