كيف تقوم بصناعة حامل به مروحة لتبريد الحاسوب و تسريعه بأدوات منزلية فقط !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أعزائي متابعي مدونة المحترف مرحبا بكم في هذا الموضوع الجديد و الذي سوف أقدم لكم فيه فكرتي و ابتكاري المتواضع و الذي من خلاله سوف اريكم طريقة غير مستهلكة لصناعة حامل به مروحة من أجل تبريد حاسوبك المحمول و كما نعلم فكلما كان الحاسوب به درجة حرارة منخفضة و كلما كان سريعا في العمل ستلاحظ فرق في عملية التصفح و أثناء لعبك للألعاب كل هذا بأدوات منزلية فقط.
الأدوات التي تلزمنا :
  • صينية (طبق بلاستيكي)
  • مروحة الحاسوب المكتبي
  • كيبل Usb
  • قلم مبيض ( بلانكو القلم)
كل ما عليك هو ان تقوم بتأطير مكان وضع المروحة لكي تقوم بتقطيعها بشكل جيد و ذلك بالاستعانة بالقلم المبيض طبعا ثم بعد ذلك تشرع في عملية تقطيع الصينة باستعمال أداة حادة و ذلك على حسب مرونة الصينية بعد ذلك تقوم بوضع المورحة بالمكان الذي قمت بتقطيعه و كاشارة فان أحسست بأن المورحة نوعا ما غير مثبتة بشكل جيد فأنصحك باستعمال لاسق من نوع جيد حتى تتكمن من تثبيت المروحة بشكل جيد.
جميل بعد ذلك ففي حالتك أنت ستقوم بربط الكيبل Usb مع المروحة من أجل تمرير الطاقة الكهربائية لهذه الأخيرة من طرف الحاسوب يعني سنقوم بادخال كيبل Usb بالحاسوب من أجل تشغيل المروحة ، الطريقة يمكنك تطبيقها ان كنت تتوفر على حامل مبرد منكسر أو شيئ من هذا القبيل فأحببت مشاركة فكرتي و لكم أن تختارو الطريقة المناسبة معكم ، و كما تشاهد معي في الصوة فهذا هو المنتوج الذي قمنا بصناعته و هو جاهز للاستعمال و تبريد الحاسوب المحمول كل ما عليك هو ربطه مع هذا الأخير و سيتم تبريده.
أتمنى ان تكون قد أعجبتكم فكرة موضوع اليوم ان كان ذلك لا تنسو وضع بصمتكم و انطباعكم حول هذه الفكرة في التعليقات ، تحياتي .. وائل سليمي.
إرسال تعليق