تعرف على البومة الغريبة التي حققت أكثر من نصف مليون يورو على موقع كيك ستارتر

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كاميرات المراقبة أصبحت اليوم أكثر طلبا ، وهناك العديد من النماذج التي يمكنك شرائها ،فحتى عملية تركيب هذه الكاميرات أصبح أسهل جدا لا تسدعي منك خبرة في الأمور التقنية ، أبرز مثال على ذلك هذه الكاميرا التي نجحت في جلب الانتباه على موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي .
تعرف على البومة الغريبة الذي حققت أكثر من نصف مليون يورو على موقع كيك ستارتر

المصمم الفرنسي فيفيان مولر ابتكر كاميرا بشكل جديد كليا ارتفاعها لا يتجاوز 7.64 سم ، تراقب منزلك باستمرار ، هذه الكاميرا المصممة على شكل بومة تحتوي على كاميرا بجودة "1080p HD"، يتم ربطها بالهاتف عن طريق الواي فاي ويمكنك مراقبة اي ركن من منزلك عن بعد ، مع امكانية التقاط الصور ،كما يمكنها التقاط اي حركة في المساحة المراقبة .
الشكل الغريب لهذه الكاميرا يجعلها لا تظهر ككاميرا مراقبة ! الأجمل انه يمكنك التحكم في لون العينين من خلال هاتفك الذكي ، بالاضافة أنها مزودة بقاعدة مغناطيسية ليسهل وضعها في اي سطح معدني .

من الوظائف التي تقوم بها هذه الكاميرا هي كالتالي :
- عندما تغادر منزلك يتم تلقائيا تشغيل وضع المراقبة ، لذلك تقوم الكاميرا بالتقاط صوره اي شخص يتحرك ضمن المحيط الذي تغطيه الكاميرا ، ويتم ارسال الصورة اليك عن طريق البريد الاكتروني . وعندما تعود إلى المنزل يتم الغاء تفعيل المراقبة عن بعد تلقائيا .
- يمكنك عمل بث حي ومشاهدة ما يجري في اي غرفة من اي مكان .
- يمكنك أيضا التقاط الصور من خلال هاتفك عن بعد .

البطارية تدوم لمدة أسبوع واحد في وضع الاستعداد، يومين عندما يتم استخدام (الصور والفيديو) أو يمكنك جعلها دائمة عن طريق ربطها باليو اس بي .المثير في هذا الابتكار ، انه حقق اكثر من نصف مليون يورو على موقع كيك ستارتر بأكثر من 2700 متبرع ! كما ان المدة المتبقية هي 23 يوم ، اي يمكنك لهذا المبلغ ان يتضاعف .




إرسال تعليق