المحترف أول قناة تقنية عربية على يوتيوب تتجاوز سقف مليون مشترك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


 المحترف أول قناة تقنية عربية على يوتيوب تتجاوز سقف مليون مشترك
أصبحت قناة المحترف على يوتيوب أول قناة تقنية عربية و مغربية بشكل عام تتجاوز سقف مليون مشترك على منصة مشاركة الفيديو الأكثر انتشارا في العالم و هو ما يعكس الاهتمام الكبير من جميع الفئات بالمحتوى التقني المحترم و الراقي الذي تقدمه القناة كما يعكس حجم المسؤولية الملقاة على عاتق فريق عمل مدونة المحترف.

قناة المحترف على يوتيوب نجحت خلال الساعات القليلة الماضية في تجاوز سقف مليون مشترك من جميع أنحاء العالم و لتصبح بذلك القناة أول مرجع تقني عربي يصل إلى هذا الرقم كما أنها تضل القناة المغربية الوحيدة في يوتيوب التي حققت هذا الإنجاز المهم و الذي سبقته إنجازات أخرى على نفس المستوى كالجائزة الفضية من يوتيوب لأكثر البودكاسترز المغاربة المؤثرين في الموقع و التي حققها مؤسس و مدير مدونة المحترف "أمين رغيب" ليكون بذلك أول مغربي يحرز هذه الجائزة.

و للتذكير فإن قناة المحترف على يوتيوب و التي انطلقت في 14 يوليوز 2011 نجحت طوال هذه المدة في تحقيق نجاح كبير بين مختلف الفئات المهتمة بالتقنية بسبب تقديمها لمواضيع تكنولوجية تهم الجميع، بالإضافة إلى أنها رفعت رهان تثقيق المتابع العربي في هذا المجال.

و إذ يبارك طاقم عمل مدونة المحترف لجميع متابعينا هذا الإنجاز الكبير الذي حققته قناة المحترف على يوتيوب نؤكد على مواصلتنا للعمل الدؤوب من أجل إرضائكم و تقديم الأفضل.


إرسال تعليق