كيف تقوم بانشاء فيديوهات على شكل رسوم متحركة لتقديم مشروعك بشكل أنيق

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


انتاج فيديو تعبيري لمشروع معين او توضيح الفكرة عن طريق الرسوم المتحركة يعتبر من بين الأمور الصعبة و المعقدة لدى العديد من الاخوان و الأخوات لانه بكل صراحة هذه العملية تحتاج الى خبرة في مجالات عديدة كالتصميم و المونتاج الخ .. لذلك فان اردت القيام بذلك فيجب ان تحترف النطاقات المتعلقة بمجال انتاج الرسوم المتحركة أو تدفع المال مقابل الحصول على الفيديو المراد استخراجه.
كيف تقوم بانشاء فيديوهات على شكل رسوم متحركة لتقديم مشروعك بشكل أنيق
و لهذا الأمر مدونة المحترف تقترح عليكم موقع حديث الاصدار حيث تم الاعلان عليه في الأيام الأخيرة اذ انه لا زال في وضع التجربة (beta) الا ان كفائة الموقع هي جيدة تماما و ذلك ما استنتجه فور تجربتي للموقع ، Animaker هو موقع يقدم لك خدمة تسمح لك بانتاج فيديوهات رسوم متحركة بشكل بسيط للغاية ، بحيث أن الخدمة تتوفر على مجموعة من الشخصيات والخلفيات والحركات والأصوات والمؤثرات البصرية التي يمكن بسهولة ترتيبها و تخصيصها على حسب ذوقك عن طريق السحب والإفلات .. على العموم نمر الأن الى طريقة انشاء حسابك على الموقع و ذلك بالنقر على Sign up كالعادة ثم تدخل معلوماتك الخاصة و بذلك ستتوصل برسالة على ايميلك من أجل تفعيل الحساب.
بعد انشاء الحساب و تفعيله ستختار القالب الذي أعجبك أو الذي سيتوالم مع نوعية فكرتك و تنقر على  launch now .. ثم ستنتقل الى صفحة جديدة ستجد بها في الوهلة الأولى فيديو توضيحي لطريقة عمل الموقع اذ انصحك بمتابعة الفيديو من الأول الى الأخر فهو الذي سيعطيك مفتاح و الطريقة الصحيحة لعمل الموقع لكي تحصل على منتوج جيد.
اما بالنسبة لطريقة استخراج الفيديو فلديك خيارين بامكانك استخراج الفيديو النهائي أو تمريره على حسابك بالفيس بوك مباشرة او أيضا نشره على قناتك باليوتيوب ، و ان كنت تود ان تقوم بتنزيله على سطح المكتب فأنصحك برفعه على قناة ثانوية لك و من ثم تحميله و لتقم بحذفه من القناة مباشرة أنذاك ان شئت بطبيعة الحال.
و بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع أتمنا جاهدا ان يكون قد أعجبكم على أمل ان أجد تعليقات مشجعة منكم و تقدير العمل المتواصل و الى فرصة قادمة باذن الله ، تحياتي وائل سليمي.

رابط الموقع : Animaker
إرسال تعليق