5 هواتف ذكية غربية ،مميزة ومختلفة عن باقي الهواتف الاخرى

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


عالم الهواتف النقالة لم يعد كما كان من قبل: الغالبية العظمى من هذه الهواتف لها شكل موحد وتقريبا نفس المواصفات التقنية .اما في الماضي اي ما قبل الايفون كانت هناك هناك هواتف بأشكال مختلفة ،سواء كانت مربعة أو بيضاوية ...الخ. ومع ذلك هناك من المصنعين والشركات الذين يسعون جاهدين لتمييز أجهزتهم قليلا ،مع مجومعة متنوعة من الخيارات الجديدة . في هذه التدوينة سنتعرف معا على بعض هذه الهواتف الذكية التي أتت بمميزات لم نكن نتصورها من قبل .

5 هواتف ذكية غربية ،مميزة ومختلفة عن باقي الهواتف الاخرى

Huawei Honor 7i
طبعا الشركة الصينية هواوي من الشركات التي لها سمعة اليوم في مجال الهواتف الذكية . هذه الشركة الواعدة عرض هاتف ذكي جديد ومختلف للجمهور الصيني. انه ، الذي اتى بابتكارات جديدة في التصميم ، والذي جعله يدخل في هذه القائمة كهاتف مختلف عن باقي الهواتف الموجودة حاليا في السوق .
الغريب في هذا الجهاز هو الكاميرا الدوارة التي تأتي بعدسة 13 ميغا بكسل بالاضافة إلى فلاش ، والتي يمكنك استعمالها ككاميرا امامية أو خلفية ، بمعنى ان نفس الميزات وجودة الصورة ستبقى سواء صورت صورة تقليدية أو سيلفي .كما ان الجهاز كذلك فيه ابتكار اخر وهو لاستشعار البيومترية على الجانب الجهاز. 

LG V10
إل جي كذلك قدمت ابتكار مميز إلى جهازها V10. والذي جعل هذا الهاتف لا يشبه باقي الأكجهزة الحالية ، طبعا الشركة استثمرت في عدد من ميزات إضافية في هذا النموذج ، أولها كان الشاشة الثانوية التي تمكنك من عرض حالة الطقس، والوقت، والإشعارات، حتى وإن كانت الشاشة الرئيسية مغلقة ،وعند فتحها تظهر هذه الشاشة الثانوية أيقونات للتطبيقات المفضلة لديك والاختصارات. الابتكار الثاني في هذا الجهاز هو الكاميرتين التي تمكن من التقاط صور بزاوية 120 درجة .

Samsung Galaxy S6 Edge

واحد من الهواتف الأغلى من أي وقت مضى من قبل شركة سامسونج هو أيضا واحد من أجمل وأقوى الهواتف التي قدمته بالفعل هذه الشركة الغنية عن التعريف الى حدود اليوم  . الهاتف يأتي بتصميم غير معتاد ،فهو مزوده بحواف منحنية والتي تعلم  كشاشة إضافية تعرض لك الإخطارات وكذلك الساعة وحالة الطقس ، كما تعرض الرسائل التي تتلقاها ومجموعة اخرى من الاستعمالات التي يمكنك استفادتها من هذه الشاشات المنحنية .

Sony Xperia Z5 Premium
عرض سوني ثلاثة أجهزة جديدة للجمهور هذا العام: Xperia Z5، Xperia Z5 Compact  وXperia Z5 Premium. الهواتف الذكية الجديدة تمتاز كما سوق لها انها تمتلك كاميرات قوية ، وبطاريات قادرة على الصمود إلى ما يصل الى يومين من الاستخدام ، طبعا التصميم لم يتغير كثير .

ومع ذلك، فإن Z5 نسخة بريميوم يأتي أيضا بميزة فريدة من نوعها للسوق: وهو دقة شاشة لم يسبق لها مثيل بدقة وضوح 3840*2160 بيكسل (UltraHD)، المعروف أيضا باسم 4K.

Motorola Droid Turbo 2

هذا الهاتف تكلنا عنه في موضوع سابق ، لكن نعيد الحديث عنه في هذه القائمة الي لا بد ان يكون من ضمنها . هذا الهاتف يتميز بكونه ضمن الأجهزة المتطورة ذو تصميم جميل ، لكن المميز والنقطة التي خلقت الفرق في هذا الجهاز هي الشاشة ، نعم فهي تأتي بعرص 5.4 بوصة بدرجة وضوح  1440*2560 بكسل. لكن الأهم من هذا انها غير قابلة للكسر أو الخدوش  اذ انها مكونة من خمس طبقات من الزجاج .ولكي تؤكد الشركة هذا الادعاء فهي تعطيك ضمان اربع سنوات . اذ انها مكونة 


إرسال تعليق