تعرف على النسخة الصينية من هاتف غالاكسي نوت 5 بثمن لا يصدق !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تعرف على النسخة الصينية من هاتف غالاكسي نوت 5 بثمن لا يصدق !
في الوقت الذي يجد فيه الكثير من عشاق الهواتف الذكية مرتفعة التكلفة صعوبة في اقتنائها بسبب ثمنها المرتفع تقدم بعض الشركات الصينية الحل من خلال نسخ شبيهة أو مقلدة و لكن طبعا بمميزات تقنية أقل من النسخ الأصلية، و هو ما حدث مع هاتف الشركة الكورية غالاكسي نوت 5.

موقع " PhoneArena" المتخصص أشار إلى أن الشركة الصينية "UMi" أطلقت هاتفها الذكي الجديد "Rome" و الذي يعد نسخة مطابقة لهاتف سامسونغ "غالاكسي نوت 5" فيما يتعلق بالتصميم الخارجي خصوصا على مستوى الواجهة الخلفية، لكنه بطبيعة الحال نسخة مقلدة و غير متطابقة على مستوى المكونات الداخلية و المميزات التقنية إذ أنه يعتبر من فئة الهواتف المنخفضة التكلفة و المواصفات.
الهاتف الجديد Rome سيأتي بعدد من المميزات التقنية و من بينه اشاشة AMOLED  بدقة HD و بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة MediaTek MT6753 بتردد 1.3 جيغاهيرتز مدعوما ب 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي و 2500mAh كسعة للبطارية.
من جهة أخرى سيأتي هاتف Rome بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 2 ميغابيكسيل بالإضافة إلى أنه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.1 Lollipop و سيكون متوفرا في الصين و الولايات المتحدة الأمريكية مقابل أقل 89.99 دولارا فقط !


إرسال تعليق