أفضل 3 حواسيب محمولة للطلبة و التلاميذ لهذه السنة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


اذا كنت طالب و تبحث عن حاسوب قوي يساعدك على القيام بواجبات و أبحاث دراسية بسرعة، فهذه المقالة موجهة لك، حيث من خلالها سأشاركك بعض الحواسيب المحمولة التي تُعد الأفضل بالنسبة لك كطالب، سواءً لمشاهدة المحاضرات أو مراجعة الدروس و كذلك قراءة الكتب. 
إليك أفضل حواسيب محمولة للطلاب لهذه السنة

Asus Zenbook UX305
إليك أفضل حواسيب محمولة للطلاب لهذه السنة
يعتبر الأفضل بالنسبة لك كطالب، حيث يحتوي على بطارية تصل إلى عشر ساعات من الاستخدام. بالإضافة أنه يعمل بمعالج ثنائي النواة من فئة Intel Core M و بسرعة 800 ميجاهرتز، كما يتوفر على رام سعتها 8 جيجا، الشيء الذي يجعل منه أحد الخيارات البارزة بالنسبة للتلاميذ وكل من يحتاج إلى حاسوب خفيف يسهل التنقل به ويوفر مواصفات وأداء في المستوى.
ثمن الجهاز تقريبا 6000 درهم مغربية تقريبا 670 دولار.
Acer Chromebook 15
إليك أفضل حواسيب محمولة للطلاب لهذه السنة
ما يميز هذا الحاسوب عن غيره هو أنه يعمل بنظام تشغيلchrome، بالإضافة لمواصفاته التقنية الكافية لأي طالب من اجل القيام  بواجباته دون ان يشعر بتشنج او بطئ في الاستخدام. يتوفر هذا الحاسوب المحمول على معالج من فئة Intel Celeron 3205U بسرعة 1.5 جيجاهرتز، ورام 4 جيجابايت، دون أن ننسى شاشته المُضيئة و بطاريته التي تدوم ليوم كامل.
ثمن هذا الحاسوب حوالي 280 دولار 2700 درهم مغربية.
Acer Chromebook 15 C910
هذا الحاسوب جد رائع من إسير(لا يختلف كثيرا عن الحاسوب السابق من ناحية الثمن) يتوفر على حجم مناسب و إمكانيات عالية، يعمل بمعالج سريع من نوع i5-5200 ثنائي النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 4 جيجابايت، كما أن بطاريته تدوم طويلا.
و بعد أن ذكرنا مميزاته فهذا لايعني أنه خالي من العيوب لدا دعونا نتعرف على أسوء صفاته المتمثلة في وزنه الثقيل و لوحة مفاتيح غير معتادة.
ثمن هذا الحاسوب حوالي 280 دولار 2700 درهم مغربية.

إرسال تعليق