أفضل 3 هواتف ذكية التي تحاكي الايفون 6

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مؤخرا كشفت الشركة التيوانية HTC عن هاتفها الجديد "HTC One A9" والذي خلق جدلا واسعا على الانترنت بسبب تشابهه الكبير مع الايفون 6 من شركة آبل ، الهاتف الجديد يمكن القول أنه افضل نسخة شبيهة بهاتف الايفون 6 ، لكن رغم ذلك هذا لا يعني ان شركة "HTC " هي من نسخت التصميم بل العكس :) . طبعا هنا هناك شركات اخرى نسخت تصميم الايفون ،دعونا نتعرف عليها في هذه المقالة .
أفضل 3 هواتف ذكية التي تحاكي الايفون 6

HTC One A9

الهاتف الذي اطلقته الشركة التايوانية HTC One A9 ، جعل العديد يعتقد انه نسخة طبق الأصل لهاتف ايفون 6 من شركة آبل ، طبعا هذا الموضع خلق جدلا واسعا على شبكة الانترنت وصفحات الفيسبوك ، مما جعل الشركة التايوانية تصرح ان تصميم هاتفه هو ملك لها وهي السباقة لذلك ، وان شركة آبل هي من نسخت التصميم . وهذا ما اكدته عب نشر صور الهواتف السابقة والتي تعود لسنة 2013.HTC One A9 يأتي بمعالج Snapdragon 617 و 2أو 3 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي، 16/32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية (+ فتحة لبطاقة microSD)، وكاميرا 13 ميجابيكسل.هو أول هاتف ذكي من عائلة HTC One ، الذي سوف يعمل على أحدث نظام التشغيل أندرويد 6.0 . 

Lenovo Phab Plus

هذا الهاتف الذكي  ذو الاطار المعدني يمكن ان تلاحظ انه كذلك شبيه بتصميم الايفون الجديد .هذا الهاتف هو خليط بين الكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي. شاشته بحجم  6،8 بوصة، لذلك هو من الهواتف XXL.بالاضافة إلى ذلك الهاتف يأتي بمعالج 64 بت Snapdragon 615 ثماني النواة،و 2 جيجا من  من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. يعمل على أندرويد 5.0 !

Meizu Pro 5

Meizu  ليست المرة الأولى التي تنتج هاتف ذكي بتصميم منسوخ من الايفون ، ولكن الرائد Meizu Pro 5 هو الهاتف الذكي الأول من الشركة بإطار معدني كامل.هو أكبر الهواتف كذلك لهذه الشركة بحجم شاشة 5.7 بوصة . Pro 5 سيتم بيعه في ثلاثة ألوان الأسود والرمادي والذهبي .

إرسال تعليق