تعرف على ميزة مخفية في ويندوز 10 ستمكنك من تجاوز التشنجات بسرعة على حاسوبك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كثيرا ما نواجه مشاكل و تشنجات على الوينوز و تختلف الطرق من أجل انقاد حاسوبك طبعا هذا الموضوع هو يخص مستعملي ويندوز 10 ذلك راجع للميزة الجديدة الذي يقتصر تواجدها على ويندوز 10 فقط ، لذلك فاذا كنت تتوفر على ويندوز 7 او 8 و لو ان كنت تتوفر على ويندوز 8.1 فلن تنجح معك الطريقة التي سنشرحها اليوم و التي هي طريقة الخروج و توقيف عمل الـexplorer من أجل تجاوز تشنج الوينوز 10.
تعرف على ميزة مخفية في ويندوز 10 ستمكنك من تجاوز التشنجات بسرعة على حاسوبك
اذن بدون كثرة الكلامة ندخل مباشرة في الموضوع بحيث كل ما يتوجب عليك هو التوجه الى شريط المهام ثم النقر في آن واحد على الزر Shift + CTRL و سيضهر لك خيار جديد غير موجود في باقي اصدارات ويندوز و هو خيار Exit Eplorer بعد النقر عليها سيتم اقفال الـexplorer بسرعة.
طبعا اقفال الـexplorer لا يعني الخروج من البرامج التي كنت تعمل عليها و انما سيتم الخروج من كل الملحقات المتعلقة بالـeplorer فقط و من أجل اعادة تشغيل هذا الأخير كل ما عليك هو النقر في آن واحد على Ctrl+Alt+Del ثم تنقر على Task Manager أو مدير المهام ثم تنقر على File بعد ذلك تختار New task و تقوم بكتبة explorer و سيتم ارجاعه في ثواني معدودة.
طبعا هذه الميزة هي فعالة جدا من أجل تجاوز التشنجات التي قد يعرفها حاسوبك الذي يعمل بويندوز 10 اذ يمكن اعتبار هذه الخاصية من بين المميزات المخفية بويندوز 10 و التي تؤدي مفعول كبير صراحة ، في الأخير ان كنت لأول مرة تتعرف على هذه الميزة فتفضل بمشاركتها مع أصدقائك و نلتقي في موضوع جديد .. دمتم بود.
إرسال تعليق