شاهد كيف تم العثور على رجل مفقود لمدة 10 سنوات بدون اثر ، من خلال خرائط جوجل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لا شك ان تطور التكنولوجيات والخدمات التقنية له منافع كثيرة ومهمة لكل البشرية ، فالمثال على ذلك ،خرائط جوجل التي تمكنك من التجول في اماكن عديدة من العالم ، وكذلك مشاهدة ابعد الأماكن على وجه الأرض والتي كانت من المستحيل ان ترها في حياتك من قبل !مثل هذه الخدمات تبين لنا البعد الايجابي والمهم في مجال التقنية والتكنولوجيا.اليوم سنتعرف على قصة رجل اختفى مدة 10 سنوات بدون اثر ، ليتم العثور عليه بفضل خرائط جوجل !
شاهد كيف تم العثور على رجل مفقود لمدة 10 سنوات بدون اثر ، من خلال خرائط جوجل !

بفضل خرائط جوجل تم العثور على جثة رجل كان في عداد المفقودين لمدة عقد تقريبا داخل سيارته الغارقة في قاع احدى البرك . اختفى ديفيد لي النيلين يوم 11 أكتوبر عام 2006 بعد خروجه من حانة محلية .الرجل البالغ من العمر 72 عاما كان يعاني من سرطان في ذلك الوقت.

 اختفى الرجل بدون اثر منذ تلك الليلة إلى اليوم الذي لاحظ "براين هاوسمان "وهو يتصفح خرائط جوجل الجزء العلوي من سيارة تحت مياه  في بركة مجاورة.بعد اكتشاف سقف السيارة ، اتصل السيد هاوسمان بالشرطة الذين هرعوا إلى المكان وتم سحبت السيارة من الماء.

ومع أنه لم يتم التعرف على رفات  السيد نيلس رسميا من خلال سجلات الأسنان حتى الآن، عائلته اكدت ان السيارة هي سيارة نيلس  وكذلك محفظته التي وجدت معه في السيارة .

إرسال تعليق