مايكروسوفت تدفع ويندوز 10 لتثبيث نفسه بنفسه دون إذن المستخدم!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ضمن سلسلة من محاولات مايكروسوفت لدفع كافة مستخدمي أنظمتها السابقة نحو استخدام ويندوز 10، لم يعد الأمر مقتصرا على تثبيت مساحة تفوق 6 جيغابايت من البيانات على حواسيب المستخدمين دون علمهم، اليوم ظهرت عملية أخرى يمكن إعتبارها أكثر حدّية من سابقاتها!

العملية تتجلى في محاولة مايكروسوفت تثبيث نظام ويندوز 10 دون إذن من المستخدم حسبما ذكرت ذلك مجلة "Forbes"، بعد اكتشاف المستخدمين للعديد من عمليات محاولة تثبيث نظام ويندوز 10 على أنظمة ويندوز 7 و 8 السابقة دون إذن منهم، و تم إكتشاف الأمر بعد مراجعة سجل Windows Update و إكتشاف محاولات متعددة لتثبيت ويندوز 10 بائت بالفشل.

و ذكر المصدر أن مايكروسوفت قد اعترفت بذلك، لكنها أضافت أنه كان مجرد خلل في نظامها للتحديث التلقائي و قد قامت الآن بإصلاح الأمر.

ولا شك بأن مايكروسوفت لم تعد تحفز المستخدمين فقط على تثبيث ويندوز 10 عبر عمليات مثل توفير الترقية المجانية من ويندوز 7 و 8 إلى ويندوز 10 لمدة عام كامل، بل تعدّاه من التحفيز إلى عمليات دفع المستخدمين للترقية إلى ويندوز 10 حسب ما ذكرنا في وقت سابق أن مايكروسوفت تقوم بتحميل بيانات كبيرة تعتبر ملفات تلزم للتحديث نحو ويندوز 10 وتقدر بأزيد من 6 جيغا، إضافة إلى ما ظهر اليوم بقيام مايكروسوفت بمحاولة تثبيث نظام ويندوز 10 دون إذن المستخدم.
إرسال تعليق