بالفيديو: إل جي تكشف عن هاتفها الجديد V10

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بالفيديو: إل جي تكشف عن هاتفها الجديد V10
كشفت شركة إل جي رسميا اليوم عن هاتفها الجديد V10 بعد عدد من التسريبات و الصور التي ظهرت خلال الفترة الماضية و التي تتعلق بهذا الهاتف الجديد.


و من بين أهم المستجدات التي سيأتي بها هاتف إل جي الجديد V10 هو أنه سيكون بشاشتين الأولى IPS LCD بدقة Quad HD و بقياس 5.7 بوصة ثم شاشة صغيرة ثانوية فوقها بقياس 2.1 بوصة فقط، إلى جانب ذلك سيعمل الهاتف الجديد بمعالج سداسي النواة Snapdragon 808 بمعمارية 64 بيت من كوالكوم بالإضافة إلى معالج للرسوميات Adreno 418 مع 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة Micro SD.


هاتف V10 سيأتي كذلك بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل بالإضافة إلى كاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل لكن بعدستين، كما سيأتي الهاتف كذلك ببطارية بسعة 3000mAh و سيكون متوافقا مع 4G، بلوتوث، واي فاي، جي بي إس و NFCبالإضافة إلى أنه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.1.1 و سيصدر بألوان الأسود، الرمادي، الأبيض و الأزرق.


إل جي أعلنت أن الهاتف الجديد سيكون متوفرا حاليا في كوريا الجنوبية فيما سيصل لباقي الأسواق العالمية في الأسابيع القليلة القادمة من دون تحديد الثمن النهائي.


إرسال تعليق