فيسبوك تضع حدا لشبكة tsu !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



بعد أن خلقت الشبكة الإجتماعية Tsu ضجة كبيرة منذ فترة قاربت العام، ولم تعد نظرة المستخدمين حول المشاركة في المواقع الإجتماعية حبيسة عند مشاركة التجارب و الصور مع الأصدقاء وذلك من أجل المشاركة فقط! بل تعدّاه بعد ظهور هذه الشبكة إلى رغبتهم في تحقيق المال من خلال ما ينشرونه حيث أن شبكة "تسو" كانت ولا زالت اشهر شبكة إجتماعية تقوم بدفع مقابل مادي على ما ينشره المستخدم من صور ومنشورات ومشاركات، حيث تعتمد وفق سياساتها مشاركة 90 بالمائة من أرباح الإعلانات مع المستخدم أخذا بعين الإعتبار بعض الشروط المتعلقة بنظام الإحالة.

أما فيسبوك التي تحضى بالشعبية الكبرى في العالم و تمتلك اليوم أزيد من 1.4 مليار مستخدم نشط فقد كانت قبل عام وبعد الضجة التي أثارتها "تسو" مهددة بفقد نسبة كبيرة من مستخدميها وخصوصا بعدما أعلنت عن سياسات مفروضة لم تعجب الكثير من المستخدمين الذين قرروا الإبتعاد عن فيسبوك، لكن تبين أنهم ابتعدوا عنها لايام فقط ليرجعوا من جديد و الدليل أن مستخدمي فيسبوك اليوم في تزايد كبير يوميا و إلى الآن فهم يقتربون من تكسير رقم المليار ونصف المليار مستخدم.

فيسبوك اليوم اتخذت اجراءا بخصوص شبكة "تسو" رغم أنها قبل فترة لم يظهر أنها كانت تعيرها اهتماما، لكن اليوم تفاجأ جمهور شبكة tsu التي تدفع المال أنه لم يعد بإمكانهم مشاركة روابط موقعها على فيسبوك، حيث أن هذه الأخيرة قامت بحظرها واعتبارها محتوى غير مرغوب فيه.


فيسوك وطيلة الفترة التي ظهرت فيها منافستها "تسو" بشكل بارز فهي لم تقم بهذه الخطوة بتاتاً إلا في الآونة الأخيرة، ولا شك أنه ولحدود اليوم ليست هناك شبكة إجتماعية إستطاعت إسقاط فيسبوك عن قمّة أفضل مواقع التواصل الإجتماعي.
إرسال تعليق